شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تصاعد الاشتباكات بين الجيش الحر وقوات الأسد في اللاذقية

تصاعد الاشتباكات بين الجيش الحر وقوات الأسد في اللاذقية
  تصاعد الاشتباكات بين الجيش الحر  وقوات نظام بشار الأسد  جنوب بلدة كسب الحدودية مع تركيا، ومنطقة  جبل...
 
تصاعد الاشتباكات بين الجيش الحر  وقوات نظام بشار الأسد  جنوب بلدة كسب الحدودية مع تركيا، ومنطقة  جبل التركمان "بايربوجاق" في محافظة اللاذقية.
 
 
حيث واصلت قوات النظام قصف المنطقة براً وبحراً وجواً، فيما تسعى قوات الجيش الحر ، إلى المحافظة على المناطق التي سيطروا عليها، والتقدم للسيطرة على المناطق المحيطة بـ "تلّة معاف" حسبما نشرت الأناضول.
 
 
وبحسب ماذكرت مصادر محلية، أن حدة الاشتباكات المتواصلة منذ 6 أيام تصاعدت في المناطق المحيطة بـ"تلة معاف" وقرية "باغجه غيز" بمنطقة جبل التركمان، في الوقت الذي تقصف فيه قوات النظام المنطقة للتصدي لقوات المعارضة ومحاولة لاستعادة بلدة كسب التي خسرتها، بينما تعمل قوات المعارضة على السيطرة على المناطق المحيطة بتلة معاف.
 
 
ولقى 20 جندياً من قوات نظام الأسد  مصرعهم، جراء تصدي قوات من الجيش السوري الحر لرتل عسكري تابع لقوات النظام في مدينة حلب.
 
 
وأفاد الناشط الميداني بمدينة حلب "مصطفى سلطان"  أن قوات من الجيش السوري الحر قصفت بقذائف بالهاون رتلاً لقوات النظام على طريق (تدمر – خناصر) جنوب حلب، ما أسفر عن مقتل 20 من قوات النظام، وجرح العديد، مضيفاً أن الهجوم أسفر أيضاً عن تدمير العديد من آليات النظام.
 
 
وكانت قوات الجيش الحر قد سيطرت قبل أيام على بلدة كسب السياحية والاستراتيجية، التي تقع على مرتفع في المنطقة الحدودية، إضافة إلى سيطرتها أمس على المرصد 45 الاستراتيجي، وذلك ضمن معركة سميت "الأنفال" وبدأت يوم الجمعة الماضي.
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023