شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بدء الجلسة الختامية للقمة العربية بالكويت

بدء الجلسة الختامية للقمة العربية بالكويت
بدأت منذ قليل بقصر بيان بالكويت الجلسة الختامية للقمة العربية في دورتها العادية رقم 25، والتي سيتم فيها تلاوة إعلان الكويت...

بدأت منذ قليل بقصر بيان بالكويت الجلسة الختامية للقمة العربية في دورتها العادية رقم 25، والتي سيتم فيها تلاوة إعلان الكويت الذي يتضمن قرارات وتوصيات القمة، وأيضا الإعلان عن الرسائل والبرقيات الموجهة إلى القمة .

 

وخلال الجلسة يلقي صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت الكلمة الختامية، ويعقب ذلك مؤتمر صحفي للشيخ صباح الخالد الصباح، النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي، ونبيل العربي، الأمين العام لجامعة الدول العربية .

 

وقد سبق ذلك عقد جلسة العمل الثانية للقمة، وقد تم بالجلسة اعتماد مشاريع القرارات التي تم التوافق عليها من جانب وزراء خارجية الدول العربية في الاجتماع التحضيري الذي سبق القمة وأيضا ما اقترحه الزعماء والقادة خلال جلسة العمل الأولى أمس الثلاثاء.

 

ومن جانب آخر، رفض الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح، وزير الإعلام الكويتي، خلال تفقده المركز الإعلامي الخاص بتغطية القمة، التعليق على تساؤلات الصحفيين بشأن ما أثير عن وجود خلافات بين الزعماء داخل القمة، وقال إنه ليس لديه أي تعليق أو تصريح بشأن هذا الأمر وأن هناك مؤتمر صحفي مشترك في نهاية القمة يمكن فيه توجيه أية تساؤلات .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023