شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إستقالة اتحاد طلاب طب المنيا ردا على الحكم بإعدام زميلهم

إستقالة اتحاد طلاب طب المنيا ردا على الحكم بإعدام زميلهم
  أعرب اليوم إتحاد طلاب كلية الطب بجامعة المنيا عن أسفهم من صدور حكم تعسفي بالإعدام على اسياف جمال ، وهو أحد أبناء...
 
أعرب اليوم إتحاد طلاب كلية الطب بجامعة المنيا عن أسفهم من صدور حكم تعسفي بالإعدام على اسياف جمال ، وهو أحد أبناء الكلية ، وإعتقال محمد فراج .
 
 
وأوضح الإتحاد فى بيان له عن دوره في الدفاع عن الطلبة والطالبات ، الذين أوكلوه هذه المسؤولية وأسندوه هذه الأمانة الثقيلة منذ تأسيس الاتحاد ، حيث  يعملون في ظروف غاية في الصعوبة و التعقيد ، ويحاولون قدر الإمكان التشبث بمسئوليتهم تجاه الطلاب  والدفاع عن حقوقهم وحريتهم وحقهم في التعبير عما يؤمنون بسلمية وتحضر.
 
 
كما أشار إلى أن الوضع القهري الذي ألزمته الظروفُ السياسية الحالية ، حال دون وقوفهم مكتوفي الأيدي ،معصوبي الأعين، أمام ما يحدث لزملائهم الطلاب ، دون جرم منهم إرتكبوه يعاقب عليه القانون ، وظلو يحاولون بإستماتة التحدث بإسمهم والدفاع عنهم وجلب حقوقهم ، ابتداءً بالطلاب المعتقلين ، مرورا بالظروف التعسفية التي تواجه كيانات الاتحاد ككل . 
 
 
وأعلن الإتحاد عن إستقالة اتحاد طلاب كلية الطب بجامعة المنيا ردا على صدور حكم بالإعدام على  سياف ضمن حكم ‫(( مهزلة المنيا‬  )) وإعتقال محمد ، حيث جاء فى البيان : 
 
 
 رأى طلاب الاتحاد ممثلين في مجلسهم ورئاسته ، أن تركهم مواقعهم والعودة إلى صفوف الطلاب ،سوف يكون أوقع لهم في تحمل المسئولية تجاههم ، وأحفظ للأمانة التي تحملوها من زملائهم ، وبذلو قدر ما يستطيعون ليأدوها على أكمل وجه .
 

 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023