شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو..مؤنس: السيسي أمر بتصنيع 10 آلاف جهاز لعلاج الإيدز

فيديو..مؤنس: السيسي أمر بتصنيع 10 آلاف جهاز لعلاج الإيدز
أعلن الدكتور أحمد مؤنس، أحد أعضاء الفريق البحثي للقوات المسلحة الذي أخترع جهاز الإيدز وفايروس سي أن المشير عبد الفتاح...

أعلن الدكتور أحمد مؤنس، أحد أعضاء الفريق البحثي للقوات المسلحة الذي أخترع جهاز الإيدز وفايروس سي أن المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع الانقلابي أمر بتصنيع عشرة آلاف جهاز حتى 30 يونيو.

وهاجم مؤنس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مانشيت مع الإعلامي جابر القرموطي على قناة أون تي في، المشككين في صحة الجهاز، قائلًا: الذين يهاجمون الجهاز يزيدونا قوة وصلابة  لم يشارك واحد منهم في بحث قومي من أجل الوطن.

ورفض مؤنس الإجابة على سؤال الإعلامي جابر القرموطي، مقدم برنامج "مانشيت"، عن مؤهل ووظيفة اللواء إبراهيم عبد العاطي، معتبرا أن هناك من يريد أن يشكك في مخترع الجهاز للتشكيك في حقيقة الجهاز نفسه.

 وقال الدكتور مؤنس :"لا يعنينا الخوض في السيرة الذاتية للرجل، وعايز تعرف وظيفته فاسأله شخصيا"، مشددا على أن "هذا الرجل أتى بما لم يأت به أي عالم في جميع البلاد، وهذا يكفيه فخرا، ولا يهمنا إن كان فني معمل أو حتى بواب عمارة".

 وأضاف: ما يعنيني 3 نقاط هي: هل يوجد جهاز؟ نعم، هل يعالج الفيروس؟ نعم، متى سيتم ذلك؟ في 30 يونيو، مشددا على أنه في حال عدم وجود الجهاز وإثبات فاعليته في هذا الوقت فنحن مستعدون للمحاسبة، أما ما سوى ذلك فهو حديث جانبي ليس له أية فائدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023