شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو..خيري رمضان :على السيسي محاسبة المسئولين عن إختراع الجيش

فيديو..خيري رمضان :على السيسي محاسبة المسئولين عن إختراع الجيش
طالب الإعلامي خيرى رمضان، من عبدالفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري،بمحاسبة المسئولين عن إختراع علاج...
طالب الإعلامي خيرى رمضان، من عبدالفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري،بمحاسبة المسئولين عن إختراع علاج الايدز وفيرس c وعلى راسهم رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة وعضو المجلس العسكري اللواء طاهر عبد الله لتضليلهم الرأي العام.
 
 وأكد رمضان أن السيسي  أمر بتشكيل لجنة علمية محايدة لدراسة وتقييم جهاز القوات المسلحة، لعلاج فيروس سي والإيدز، مما سيؤدي لعدم بدء العلاج به في 30 يونيو القادم.
 
وقال خيري رمضان من برنامجه على قناة سي بي سي:"الحقيقة كاملة وعلى مسؤوليتي أن كلام اللواء طاهر عبدالله ليس صحيحا، وأن اللجنة عقدت اجتماعًا الأسبوع الماضي دون حضور إبراهيم عبدالعاطي، الذي اخترع للجهاز".
 
وأضاف رمضان، أن اجتماع اللجنة حضره طبيب من الفريق البحثي للجهاز، واعتذر لأفراد اللجنة عن الطريقة التي أعلن من خلالها عن الأمر، وقال للأعضاء: أنتم أساتذتنا ونحن نتعلم منكم.
 
وأشار رمضان إلى أن الطبيب كذب عندما قال إن تجارب الجهاز تم إجراؤها على حيوان «شامبانزي»، وهو ما تراجع عنه بعد رفض الأساتذة لكلامه علميًا.
 
 
وطالب رمضان الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة بعدم المكابرة و«التوقف عن خداع النفس والإساءة للقوات المسلحة»، مهددًا بأنه سيكشف تفاصيل أخرى من داخل اللجنة إذا خرج أي مسئول من الهيئة الهندسية لينفي ما قال.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023