شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نتنياهو: إسرائيل أكثر دولة بها أمان وإستقرار بالمنطقة

نتنياهو: إسرائيل أكثر دولة بها أمان وإستقرار بالمنطقة
  أعلن رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو أن الكيان الصهيوني بالمقارنة بباقي دول الشرق الأوسط تعتبر أكثر دول...
 
أعلن رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو أن الكيان الصهيوني بالمقارنة بباقي دول الشرق الأوسط تعتبر أكثر دول المنطقة استقرارا وأمانا .
 
 
وأضاف نتنياهو بحسب الصفحة الرسمية للمتحدث بإسمه على فيس بوك الاربعاء :" ولكن, من حين لآخر, ينبغي أن نقوم بعمليات حازمة, كما نفعل الآن, لكي يستمر هذا الهدوء والسياسة الحازمة هذه هي التي تضمن حماية أمن المواطنين الإسرائيليين وأمن الدولة بالمقارنة مع الشرق الأوسط كله, الذي يمر بهذه الهزة العملاقة التي تستمر وتتزايد حدتها وإسرائيل هي الدولة الأكثر استقرارا وأمانا في المنطقة بأسرها".
 
 
وقال نتنياهو:"ضرب جيش الدفاع هذه الليلة أهدافا في الأراضي السورية وهذه الأهداف تابعة لعناصر سورية لم تسمح بشن هجمات على قواتنا فحسب بل تعاونت مع المعتدين. سياستنا واضحة وضوح الشمس: نحن نضرب من يعتدي علينا ونحبط بقدر الامكان نقل الوسائل القتالية (إلى العدو) بحرا وجوا وبرا وهذه الأنشطة ستستمر".
 
 
وأضاف :"قد أدت هذه السياسة إلى أن خلال العام المنصرم خاصةً وخلال 5 الأعوام الماضية عامةً, كانت وتيرة الإرهاب منخفضة. وكانت وتيرة الإرهاب خلال العام المنصرم الأدنى في العقد الأخير سواء بما يتعلق بالضحايا البشرية وأيضا بما يعتلق باطلاق الصواريخ والقذائف الصاروخية".
 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023