شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية تحذر الإخوان من محاولة “اقتحام” التحرير غدا

الداخلية تحذر الإخوان من محاولة “اقتحام” التحرير غدا
  حذر مصدر أمني، بوزارة داخلية الانقلاب ، جماعة الإخوان المسلمين مما وصفه بمحاولة اقتحام ميدان...
 
حذر مصدر أمني، بوزارة داخلية الانقلاب ، جماعة الإخوان المسلمين مما وصفه بمحاولة اقتحام ميدان التحرير، بوسط القاهرة، يوم غد الجمعة، خلال تظاهرات مرتقبة أعلن عنها تحالف دعم الشرعية.
 
وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قوات الجيش سوف تشدد من إجراءاتها الأمنية في القاهرة والجيزة لمواجهة تظاهرات الإخوان، وما أعلنه  “التحالف الوطني لدعم الشرعية" من الإعداد لتظاهرات تبدأ فعالياتها من غد الجمعة.
 
وقال المصدر إن هذه المظاهرات تهدف إلى اقتحام ميدان التحرير، عن طريق الدفع بمجموعات شبابية للاشتباك مع الشرطة، مشيرا إلى أن جماعة الاخوان قد تلجأ للعنف لكنها غير قادرة على الحشد. علي حد وصفه
 
وحذر من أي محاولات لإشاعة العنف أو اقتحام الميادين بالقوة؛ لأنه "سيواجه بكل حزم".
 
وأكد المصدر أنه سيتم التعامل مع أي محاولات لاقتحام الميادين بكل حسم وقوة، وسيتم نشر القوات في القاهرة والجيزة للتصدي لتك المظاهرات، بالإضافة الى  نصب حواجز من الأسلاك الشائكة وتجهيزها لاستخدامها فى إغلاق ميدان التحرير حال وصول مسيرات الإخوان إليه.
 
وأوضح أنه سيتم  نشر تشكيلات من قوات الأمن المركزي والمدرعات الشرطية قرب قصر الاتحادية الرئاسي، وكذلك نحو 8 آليات عسكرية بأحد الشوارع الجانبية المواجهة للقصر.
 
وتابع أنه سيتم نشر قوات من الأمن المركزي بمحيط المتحف المصرى وميدان سيمون بوليفار القريبان من ميدان التحرير، وكذلك قرب ميادين رمسيس، ووسط القاهرة، ورابعة العدوية وقصر القبة الرئاسي شرقي القاهرة.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023