شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقف طباعة جريدة “الوادي” لهجومها علي الانقلاب

وقف طباعة جريدة “الوادي” لهجومها علي الانقلاب
  أعلن خالد البلشي، رئيس تحرير صحيفة "الوادي" إنه تم وقف...

 

أعلن خالد البلشي، رئيس تحرير صحيفة "الوادي" إنه تم وقف طباعة العدد الثالث للصحيفة، المفترض نزوله الثلاثاء.

 

وتضمّن العدد مقالات للناشطين المحبوسين  "علاء عبدالفتاح وأحمد ماهر"، و الهجوم  على حكومة "محلب"، رئيس مجلس الوزراء بحكومة الانقلاب، بعد أن وصفتها الجريدة بـ"حكومة مبارك رقم 10"، واستطلعت الجريدة آراء عدد من الخبراء السياسيين حول تشكيل الحكومة وتوقعاتهم من المناصب الوزارية التي تم إعلانها مؤخراً لترفع شعار "راجعين للفشل تاني".

 

كذلك تساءلت الجريدة عن إمكانية مشاركة المجلس العسكري الحاكم للبلاد بعد ثورة 25 يناير برئاسة المشير" محمد حسين طنطاوي"، في موقعة اقتحام مقار أمن الدولة بمختلف محافظات الجمهورية وما شهدته من حرق مستندات، وسرقة بعضها من تلك المقار.

 

ورسمت الجريدة الخطة التي ينتهجها قائد الانقلاب العسكري"عبدالفتاح السيسي"، في إعلان ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية، والخطوات التي من المنتظر أن يتخذها خلال الفترة المقبلة حتى نهاية السباق الرئاسي.

 

وتحت عنوان "يوميات مرسي وقيادات الإخوان في سجن العقرب" نشرت الجريدة الموقوفة تقريراً عن حياة قيادات جماعة الإخوان داخل السجن.

 

الجدير بالذكر أنه في وقت سابق تم وقف جريدة "الحرية والعدالة" الناطقة باسم الحزب واصدار أوامر لمطابع الأهرام بعدم طباعتها وتشميع مقر الجريدة بـ"الشمع الأحمر".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023