شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو..الشرطة تهتف ضد العسكر بإمبابة

فيديو..الشرطة تهتف ضد العسكر بإمبابة
في واقعة مثيرة للسخرية هتف العشرات من أفراد الشرطة المحاصرين داخل قسم إمبابة ضد حكم العسكر وضد قوات الجيش مطالبين بحقوقهم التي...
في واقعة مثيرة للسخرية هتف العشرات من أفراد الشرطة المحاصرين داخل قسم إمبابة ضد حكم العسكر وضد قوات الجيش مطالبين بحقوقهم التي أهدرتها قوات الجيش وبرد الاهانة التي حدثت لهم بإطلاق الرصاص وقنابل الغاز على القسم.
 
 
وردد أفراد الشرطة هتافات ثورية مثل "ثوار أحرار حنكمل المشوار" "مش حنمشي هما يمشوا" "عازينها مدنية" "يالي ساكت ساكت ليه بعت زمايلك ولا ايه"، "أه يابلدنا ياتكية".ردا على قوات الجيش التي طالبتهم بمغادرة القسم.
 
 
وبدأت الواقعة حينما نشبت مشاجرة بالأيدى بين 4 أفراد من الشرطة والجيش المكلفين بتأمين قسم إمبابة بسبب رفض أحد أفراد الجيش قيام أحد أمناء الشرطة بوضع موتوسيكل أمام مدرعة.
 
 
واضطر أفراد القوات المسلحة لإطلاق قنابل مسيلة للدموع للسيطرة على الموقف وفض التشابك خشية تطوره، وتدخل المقدم علاء بشير رئيس مباحث القسم، وتمكن من تهدئة الأمور، وحُرر محضر بالتصالح بين الطرفين.
 
 
وعلى الفور أرسلت مديرية أمن الجيزة دعم لقسم الشرطة للسيطرة على الموقف خشية من استغلال بعض العناصر للمشاجرة لاقتحام القسم.
 
 
وأوضح مصدر أمنى بالقسم أن أفراد الجيش والشرطة لم يطلقوا أى رصاص حى خلال المشاجرة وتم إلقاء الأسلحة والتشاجر بالأيدى، لافتا إلى أن الهدوء عاد إلى محيط القسم وتم إبلاغ مديرية الأمن بتفاصيل الواقعة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023