شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحضري .. ثاني أكبر لاعب دولي في العالم

الحضري .. ثاني أكبر لاعب دولي في العالم
  عاد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر ونادي وادي دجلة  ، لصفوف منتخب مصر ، بعد عام من الغياب ، بعدما استبعده المدير...
 
عاد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر ونادي وادي دجلة  ، لصفوف منتخب مصر ، بعد عام من الغياب ، بعدما استبعده المدير الفني السابق للمنتخب بوب برادلي ، بسبب خلافات بينهما .
 
 
ويعتبر عصام الحضري ، أكبر لاعبي مصر ، بعد أن تخطى عامه الـ 41، وأصبح ثاني أكبر لاعب دولي في العالم بعد الحارس الآخر، لاعب منتخب كولومبيا فريد موندراغون الذي يتمّ في يونيو 43 عاما.
 
 
ومن المنتظر أن يظهر موندراغون ، اللبناني الأصل، في الأيام المقبلة في المباراة الودية التي تجمع في إسبانيا منتخب بلاده بمنتخب تونس.
 
 
وأعلن المدير الفني لمنتخب مصر شوقي غريب ، أسماء لاعبي منتخب مصر ، استعدادا لمباراته الأولى مع منتخب مصر أمام البوسنة والهرسك الودية المقرر إقامتها بالنمسا يوم 5 مارس المقبل .
 
 
واستبعد شوقي غريب لاعبي الزمالك من مباراة البوسنة ، بالاتفاق بين الجهاز الفني للزمالك والجهاز الفني للمنتخب ، بسبب خوض الزمالك مباراة كابوسكورب الأنغولي في دوري الأبطال يوم 7  مارس المقبل .
 
 
وقال شوقي غريب لـ CNN بالعربية "الفريق سيسافر إلى النمسا يوم 3 مارس  المقبل ، وسيعود للقاهرة عقب المباراة مباشرة ، وسنخوض لقاء قوي أمام منتخب البوسنة الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم 2014 ، وهو من المنتخبات القوية في أوروبا حاليا."
 
 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023