شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“استقلال القضاء”: المشاركة في حكومات العسكر جريمة مكتملة الأركان

“استقلال القضاء”: المشاركة في حكومات العسكر جريمة مكتملة الأركان
قالت جبهة استقلال القضاء لرفض الانقلاب أن المشاركة  في الحكومة الجديدة للانقلاب العسكري جريمة يعاقب عليها القانون ،...

قالت جبهة استقلال القضاء لرفض الانقلاب أن المشاركة  في الحكومة الجديدة للانقلاب العسكري جريمة يعاقب عليها القانون ، وتعتبر مشاركة مكتملة الأركان في استمرار الجريمة التي حدثت في 3 يوليو 2013 وما ترتب عليها من جرائم ومجازر .

 

وأضافت الجبهة، في بيان علي صفحتها الرسمية علي "فيس بوك": "إن كافة الجرائم التي تورطت فيها حكومة الانقلاب الأولى بقيادة  الببلاوي لن تسقط بالتقادم وملاحقة دوليا" .

 

وطالبت الجبهة ممثلي السلطات القضائية بالتحقيق الفوري والعاجل في كل ما نسب من اتهامات لإبراهيم محلب المرشح لتولي الحكومة غير الشرعية الثانية ، مؤكدة أن الحكومة الأولي أوت الفاسدين والقتلة ، والحكومة الثانية يقودها متهم في بالفساد في قضية “القصور الرئاسية” الشهيرة، والتي اتهم بها أيضاً الرئيس المخلوع ونجليه بالفساد وإهدار المال العام الذي قدر بمليارات الجنيهات .

 

كما دعت الجبهة إلي فتح التحقيق المجمد ضد وزير العدل في حكومة الانقلاب المستقيلة ، والمتهم بفساد مالي ، فضلا عن تحريك كافة الاتهامات ضد باقي الوزراء خاصة وزيري الدفاع والداخلية ، مؤكدة أن استمرار ممثلي السلطة القضائية الحاليين في العصف بسيادة القانون وترك المتهمين بالقتل والفساد في اغتصاب السلطة والعبث بمقدرات الدولة والوطن ، مشاركة في الجريمة   .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023