شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..جنينة: الفاسدون بالدولة يريدون التخلص مني

بالفيديو..جنينة: الفاسدون بالدولة يريدون التخلص مني
أكد المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، أنه" ليس كل العاملين بالدولة فاسدين والظاهر على السطح هو الفاسد فقط...
أكد المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، أنه" ليس كل العاملين بالدولة فاسدين والظاهر على السطح هو الفاسد فقط "، مؤكدا أن هناك حرب شرسة على كل من يواجه الفساد وأنه يتوقع أن يتم تلفيق قضية له ليتم عزله وأنهم يخططون للتخلص منه خاصة انه لا يعزل سواء بنص الدستور الحالي والسابق .
 
 
 وأعرب عن حزنه للانتماء لمؤسسة القضاء المصرية، قائلاً: «حزين للانتماء لهذه المؤسسة، بعد التجاوزات التي تقوم بها الآن»، مضيفًا: «القضاء في مصر بعافيتين، والعدالة أصبحت انتقامية وانتقائية»، على حد وصفه.
 
واستنكر جنينة، في تصريحات لبرنامج «360 درجة»، الذي يُعرض على فضائية «القاهرة والناس»، تدخل المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية، في أعمال النيابة، قائلاً: «تجاوزات القضاء وصلت لأن يناشد رئيس الجمهورية النائب العام في مراجعة كشوف المحتجزين، ثم يستجيب النائب العام لهذه المناشدة»، متسائلاً: «هل كان النائب العام في انتظار مناشدة الرئيس لكي يفرج عنهم؟!».
 
وأشار إلى أن مؤسسة القضاء في مصر أصبحت تستخدم لتصفية الصراعات السياسية، وهو ما جعل قضاة كثيرون يفكرون في ترك هذه المؤسسة، قائلاً: «قضاة كثيرون أعربوا لي عن أملهم في تقديم استقالتهم، والسفر للعمل بالخارج».
 
وحذر رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، من خطورة فقدان الثقة في مؤسسة القضاء، قائلاً: «إذا فقدت الثقة في العدالة، فسوف يكون هذا مؤشرًا خطيرًا»، مشيرًا إلى أن «هذا الكلام سيعرضني لحملة من التشويه والتخوين، لكنني أقول الحقيقة»، مضيفًا: «كل ما أقوله هو كلمة حق لوجه الله».
 
 
شاهد اللقاء كامل:


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023