شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعدما وصفهم بـ”الإرهابين” عضو الألتراس لشوبير: اسكت يا حرامي

بعدما وصفهم بـ”الإرهابين” عضو الألتراس لشوبير: اسكت يا حرامي
هاجم أحمد علي، أحد أعضاء رابطة ألتراس الأهلي، أحمد شوبير الإعلامي، نائب رئيس اتحاد الكرة...

هاجم أحمد علي، أحد أعضاء رابطة ألتراس الأهلي، أحمد شوبير الإعلامي، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، بعدما طالب الأخير حكومة الإنقلاب بإدارج جميع روابط الألتراس في مصر، "جماعة إرهابية" على غرار ما صدر بحق جماعة الإخوان المسلمين، وحل هذه الروابط ومنعهم من دخول الملاعب.

 

وقال على في تصريح لشبكة "رصد" الإخبارية في رسالة لشوبير:" إن شوبير لا يستحق الرد عليه، لأن تاريخه القذر الموالي للنظام الفاسد معروف، ويحارب الآن مع كل من على شاكلته على استعادة أجنحة الفساد مرة آخرى".

 

ووجه على رسالة لشوبير قائلا:"اسكت يا حرامي يا عدو الثورة أنت وأمثالك نفسكوا ترجعوا النظام البائد من جديد لكننا مش هنسمحلكم مهما وصفتونا بالإرهابيين، مؤكدًا أن الألتراس أحد شرايين ثورة الشباب التي تقف في عنق كل فاسد".

ونفى شوبير، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صدى الرياضة»، الذي يُعرض على فضائية «صدى البلد»، السبت، "رواية الألتراس بشأن أن قوات الأمن هي التي بادرت بالاعتداء عليهم"، قائلا: "دول كدابين، والأمن لم يأخذ البانر، ولم يطلق قنابل الغاز والخرطوش والرصاص الحي".

 

وتسائل شوبير: "ماذا لو كانت أدت هذه الاشتباكات إلى وفاة 200 مشجع منهم؟"، مشيرا إلى أن موتهم لن يؤثر في الشعب، مثلما أثر من قبل، قائلا: "كلنا اتعاطفنا معاهم ومع أهاليهم بعد حادثة بورسعيد، لكن لو حصلهم حاجة تاني محدش هيتعاطف معاهم".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023