شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مولوتوف لأمن الانقلاب: سنشردكم كما شردتمونا

مولوتوف لأمن الانقلاب: سنشردكم كما شردتمونا
أكدت حركة "مولوتوف ضد الانقلاب" في بيان لها أصدرته صباح اليوم على صفحتها في موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تحذيرها...
أكدت حركة "مولوتوف ضد الانقلاب" في بيان لها أصدرته صباح اليوم على صفحتها في موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تحذيرها للضباط المتورطين في قمع المتظاهرين السلميين وقتلهم.
 
وقالت الحركة في بيانها: إن هناك الكثير من الأطفال أصبحوا أيتاما؛ زوجات أصبحوا أرامل؛ أباء و أمهات حرقت قلوبهم على فقدان أبنائهم سواء في الزنازين أو تحت التراب.. وتتوالي الأحداث الدموية من الحكومه الانقلابية… فأصبح عدد الشهداء الآن بالنسبه للبعض مجرد أرقام وتزيد مع الوقت هذه الأرقام بطريقة بشعة دون أن يلاحظوا أن هذه الأرقام دمرت قلوب وبيوت كانت هذه الأرقام عمادها.
 
ووجهت الحركة رسالة "تهديد إلى كل من يختبئ بسلاحة داخل مدرعة أو دبابة ويعتقد أنه يحتمي بالكيان الصهيوني الأمريكي القذر -على حد تعبير البيان- وإلى كل من سولت له نفسه من قادة العسكر أو الداخلية الانقلابيين سنشردكم كما شردتمونا ونقتلكم كما قتلتمونا ولن يمنعكم منا أحد".
 
وختمت الحملة بيانها قائلة بأنه "يوجد قائمة اغتيالات موثقة للمتورطين ويوجد أعضاء في الحركة من أنحاء محافظات الجمهورية جاهزون ومستعدون للعمل في أي وقت، كما وجهت الحركة الدعوة إلى الثوار في الشوارع بأنه انتهى وقت الركض وحان وقت الرد والمواجهة".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023