شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف الشرعي يدعو المتظاهرين لإنهاك الإنقلاب و يحي صمودهم

التحالف الشرعي  يدعو المتظاهرين لإنهاك الإنقلاب و يحي صمودهم
حيا التحالف الوطني لدعم الشرعية اليوم السبت صمود المتظاهرين أمام قمع قوات الأمن , داعيا اياهم لإنهاك و الابداع في تطوير...

حيا التحالف الوطني لدعم الشرعية اليوم السبت صمود المتظاهرين أمام قمع قوات الأمن , داعيا اياهم لإنهاك و الابداع في تطوير الفعاليات ، وإحسان  قيادة الميادين بما يحقق مطالب الملايين ، ومواصلة  التقدم وفق التنسيق الميداني الأفضل, على حد قولهم.

 

و حذر التحالف في بيان له اليوم السبت قادة الإنقلاب قائلا :”حذرنا الانقلابيين آلاف المرات ، من الاستمرار في اراقة الدماء ، واليوم – كما ترى- يحمون قلة ترفع صور المخلوع والسفاح في ميدان التحرير بكل وسائل الحماية ، ويسفكون دماء الحشود الثائرة ويرتكبون ابشع الجرائم ، فليتحمل القتلة مسئوليتهم ، فالغضب اكبر من الجميع ، والقمع يشعل الثورات ، وحرق مصر لن يستمر” .

 

وأضاف التحالف في البيان الذى نشروه على صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” :” نعم ارتقى شهداء جدد على يد سلطة التفجيرات والإرهاب والابادة البشرية ، وسقطت مئات الاصابات ، واعتقل المئات ، لكن – يشهد التاريخ – اليوم ان في مصر جيلا قاد علي مدار 7 شهور ولازال ثورة مهيبة مجيدة ، ستنتصر ولاشك ان شاء الله ، طالما هذه العناصر الابية الرافضة للخنوع والانسحاب امام الباطل هي عناصرها ، وطالما هذه الدماء الطاهرة الزكية هي وقودها” .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023