شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصحه ببورسعيد تستعد للاستفتاء برفع حالة الطوارئ

الصحه ببورسعيد تستعد للاستفتاء برفع حالة الطوارئ
قال الدكتور حلمي العفني مدير مديرية الشئون الصحية ببورسعيد اليوم الجمعة ، إنه تم وضع خطة لـتأمين المرحلتين الأولى...

قال الدكتور حلمي العفني مدير مديرية الشئون الصحية ببورسعيد اليوم الجمعة ، إنه تم وضع خطة لـتأمين المرحلتين الأولى والثانية من الاستفتاء على "مشروع الدستورالجديد"، وأنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع مرافق الإسعاف والطوارئ على مستوى نحافظة بورسعيد ، وكذلك بالمستشفيات داخل المحافظة ، مع تدعيم النقاط القريبة بسيارات إسعاف، حتى تكون على أتم استعداد في حالة الاحتياج إليها.

 

وأعلن الدكتور العفني  في تصريحات صحفية  أن استعدادات قطاع الصحة بالمحافظة ليومي الاستفتاء على الدستور، مشيرا إلى أنه تم إعلان حالة الطوارئ بجميع المستشفيات ووقف جميع الأجازات بالقطاع لمواجهة أي طوارئ قد تحدث، بالتنسيق مع القوات المسلحة، وتم تجهيز عدد من المستشفيات المركزية يتم التعامل معها ، بالإضافة إلى مستشفيات أخرى مجهزة لحدوث أي تعبئة بالمستشفيات الأولى ووضع الأطقم الطبية على أهبة الاستعداد تحسبًا لأي طارئ.

 

وأوضح العفني الى انتشار سيارات الإسعاف وتواجدها بمحيط اللجان الانتخابية وتكليف موظفين من المحليات بالتواجد مع مديري المستشفيات وتوزيع تليفونات مديري المستشفيات والنواب وتوافر كميات الدم بشكل كافي لمواجهة أي مشاكل تحدث.

 

وأكد  أنه تم تجهيز 46 سيارة إسعاف لتقديم الخدمات الإسعافية بالمحافظة اثناء اجراء الاستفتاء، حيث تم تجهيز 30 سيارة للعمل داخل محافظة بورسعيد و 16 سيارة لخدمات الطرق خارج المدينة



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023