شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف:مليونية الأربعاء تحت شعار “الشعب يدافع عن رئيسه”

التحالف:مليونية الأربعاء تحت شعار “الشعب يدافع عن رئيسه”
  دعى التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب للإحتشاد في مليونية مهيبة الأربعاء المقبل 8-1، لرفض مهزلة القرن...
 
دعى التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب للإحتشاد في مليونية مهيبة الأربعاء المقبل 8-1، لرفض مهزلة القرن وبالحضور في مكان محاكمة الرئيس المنتخب محمد مرسي  تحت عنوان "الشعب يدافع عن رئيسه"، مؤكدا أن الشعب يدافع عن رئيسه ولن يفرط في أهداف ثورة 25 يناير، كما دعى التحالف المصريين الأحرار في الخارج بمقاطعة استفتاء الوثيقة السوداء لإسقاطها .
 
 
وأضاف التحالف أن صمود الرئيس وثباته قهر الانقلابيين وأفقدهم عقولهم، وأن موقع الرئيس المختطف لن يكون كعكة لصراع السفاحين ومؤكدا على أن تزامن مولد النبيين رسالة قوية في وقت ثوري فاصل .
 
 
وقال التحالف الوطنى لدعم الشرعية  " نواصل بمقاومة سلمية مبدعة إجراءات التصعيد الثوري في كل مكان لتحرير ثورة 25 يناير من سارقيها وإسقاط عملاء أمريكا والكيان الصهيوني واستعادة المسار الديمقراطي ، ومعك أيها الشعب الأبي يواصل رئيس مصر الشرعي المنتخب القائد البطل الدكتور محمد مرسي الصمود والثبات رغم سلب الانقلابيين لحقوقه القانونية واختطافه ، وسط صمت فاضح لقضاة العسكر الذين يعادون ثورة 25 يناير وأبنائها ويعزلون قضاة مصر الشرفاء ".
 
 
وأكد التحالف الوطنى فى بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك " موجها النداء للثوار والثائرات قائلا : "التحالف يرصد تصعيدكم الثوري المبشر وصمود الأحرار خلف الأسوار ، يعلنها مدوية واضحة: إن الشرعية الدستورية ملك للشعب ولا يمتلك أحد التفريط فيها ، كما أننا لن نسمح بأن يكونموقع الرئيس المختطف كعكة يتصارع عليها الإنقلابيون السفاحون ، وأن كافة أهداف وأبناء ثورة 25 يناير صوب أعيننا ولن نفرط فيها ".
 
 
ووجه التحالف النداء " أيها الأحرار أيتها الحرائر، أيها الرافضون للخيانة والظلم:يتزامن المولد النبوي الشريف مع مولد السيد المسيح عليهما الصلاة والسلام ، وهي رسالة قوية في وقت ثوري فاصل، تتطلب منكم الاقتداء بالرسولين العظميين في التصدي للباطل ، ومن ثم استدراك الأخطاء والتجمع حول الثورة ، حتى ننشر في أرجاء مصر بإذن الله المحبة والخير رغم أنف الانقلاب وقواته الإرهابية ومليشيات المحرضين .
 
 
وتابع التحالف بيانه قائلا: أن "الإنقلاب انهار ونحن في انتظار الحسم والنصر ، فلتتواصل أيام الغضب ، ولنحتشد بقوة يوم الأربعاء 8 يناير لرفض مهزلة القرن ولدعم صمود الرئيس في مليونية مهيبة غير مسبوقة في أرجاء الوطن وبالحضور في مكان المحاكمة تحت عنوان "الشعب يدافع عن رئيسه" ، ولينتفض احرار الخارج في ذات الوقت ليعلنوا مقاطعتهم للاستفتاء الباطل على الوثيقة السوداء ، ولنستعد لما هو آت " .
 
 
وختم التحالف بيانه بالدعاء "اللهم بلغنا 25 يناير ،عيش ،حرية ، شرعية،كرامة انسانية ، والله أكبر، الثورة متصاعدة حتي الحسم والنصر " .
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023