شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصدر عسكري ينفي ترشح السيسي للرئاسة وآخر يؤكد

مصدر عسكري ينفي ترشح السيسي للرئاسة وآخر يؤكد
في مشهد يدل على تخبط الانقلابيين نفى مصدر عسكري منذ دقائق لصحيفة الوطن واليوم السابع ما تداولته صحيفة الوفد وقناة mbc مصر من...
في مشهد يدل على تخبط الانقلابيين نفى مصدر عسكري منذ دقائق لصحيفة الوطن واليوم السابع ما تداولته صحيفة الوفد وقناة mbc مصر من مصادر عسكرية أخرى أن الفريق السيسي -قائد الانقلاب العسكري – سيترشح للرئاسة.
 
ونفى مصدر عسكري مسؤول ما تردد عن إعفاء الفريق أول عبدالفتاح السيسي من منصبه وزيرا للدفاع، وتعيين رئيس الأركان الفريق صدقي صبحي وزيرا للدفاع.
 
وقال المصدر، لجريدة الوطن أن هذا الكلام عار تمام من الصحة، ولم يتخذ المجلس العسكري أي قرارات بهذا الشأن، وأن هذه المسألة لم تحسم بعد، والسيسي لم يقرر حتى هذه اللحظة خوض انتخابات الرئاسة.
 
وقالت مصادر مطلعة بوزارة الدفاع لـ"اليوم السابع" إن الفريق أول عبد الفتاح السيسى، لم يعلن رسميا ترشحه لرئاسة الجمهورية، كما ذكرت إحدى الصحف اليوم، مؤكدة أن ما يتم تداوله فى هذا الشأن مجرد تكهنات لا أساس لها من الصحة.
 
بينما قالت صحيفة الوفد على موقعها:"علمت الوفد من مصادر سياسية وثيقة الصلة بالدوائر الحاكمة عن قرب الإعلان عن إعفاء الفريق أول عبد الفتاح السيسى نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع تمهيدًا لترشحه فى انتخابات الرئاسة القادمة".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023