شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فودافون تهدد باتخاذ الاجراءات القانونية بسبب “أبلة فاهيتا”

فودافون تهدد باتخاذ الاجراءات القانونية بسبب “أبلة فاهيتا”
استمعت نيابة أمن الدولة إلى أقوال المسؤول القانوني لشركة فودافون مصر بشأن إعلان أبلة فاهيتا وقد بدأ التحقيق في محتوى الإعلان...
استمعت نيابة أمن الدولة إلى أقوال المسؤول القانوني لشركة فودافون مصر بشأن إعلان أبلة فاهيتا وقد بدأ التحقيق في محتوى الإعلان بسبب بلاغ قدمه المطرب أحمد سبايدر للتحقيق في رموز قام هو بتفسيرها من الإعلان وتم اخذ البلاغ بجدية من النيابة.
 
وهددت شركة فودافون باتخاذ الاجرائات القانونية ضد مقدمي البلاغ بعد إثبات كذب ما في بلاغهم، وأنه بلاغ كيدي لتشويه سمعة الشركة .
 
كما أمرت النيابة باستدعاء المدير الإقليمي المسؤول عن الشركة لسؤاله عن معلوماته بشأن ذلك الإعلان، لاستيضاح الأمر، كما كلف قطاع الأمن الوطني والجهات المختصة بإجراء التحريات بشأن البلاغ.
 
وقالت الشركة في بيان رسمي: "قامت شركة فودافون مصر منذ أيام بعرض إعلان قصير على شبكات الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي خاص بعرض لإعادة تشغيل الشريحة للسادة عملاء فودافون ،وتم استخدام شخصية "أبلة فاهيتا" الكوميدية كوسيلة لإيضاح العرض للمشاهدين ، في سياق كوميدي ساخر يتناسب مع صفات الشخصية الكوميدية و طرق التواصل الساخرة على شبكات التواصل الاجتماعي".
 
وأكدت الشركة أنها تنأى بنفسها عن الدخول في تفاصيل التفسيرات و الاتهامات الغير معقولة التي صدرت من بعض الأشخاص، كما تحتفظ بحق الرد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال من يحاولون تشويه سمعة الشركة.
 
كما أعلنت الشركة في بيانها التوضيحي أن الإعلان ما هو إلا وسيلة اتصال تسويقية تهدف إلى التعريف بعرض إعادة تشغيل شريحة فودافون وجذب المشاهد للمنتج ، ولا يحمل أي بعد أخر غير الموضح، وان أي تفسيرات مخالفة لذلك تعد محض خيال و أراء شخصية لبعض مشاهدي الإعلان.
 
وذكرت الشركة أنها غير مسئولة عن التوجهات الشخصية والتفسيرات البعيدة عن الواقع لبعض من شاهدوا الإعلان.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023