شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جامعة القاهرة تنتفض تحت شعار ” الأزهر جوا القلب “

جامعة القاهرة تنتفض تحت شعار ” الأزهر جوا القلب “
انطلقت ظهر اليوم مسيرة لطلاب جامعة القاهرة تحت شعار " الأزهر جوا القلب" من أمام كلية التجارة؛ بعد أن صلى المشاركون الغائب...

انطلقت ظهر اليوم مسيرة لطلاب جامعة القاهرة تحت شعار " الأزهر جوا القلب" من أمام كلية التجارة؛ بعد أن صلى المشاركون الغائب على زميلهم عبد الرحمن "بودا" الذي توفي أول أمس إثر إصابته في الاشتباكات الأخيرة بجامعة القاهرة قبل أسبوعين .

وقامت قوات أمن الجامعة التابعة لمبنى الإدارة بالتعدى على الطلاب بخراطيم المياه وبعض أدوات إطفاء الحرائق وادى ذلك إلى اختناقات لبعض الطلاب .

وخرج الطلاب المشاركون فى التظاهرة إلى ميدان نهضة مصر وصولا إلى ميدان الجيزة جوار الجامعة وقاموا بإحراق عدد من اللافتات المؤيدة للدستور الانقلابي .

وجابت المسيرة أنحاء جامعة القاهرة منددة بمقتل "بودا" ومطالبة بالقصاص من قتلته كما عبر المتظاهرين عن غضبهم لما يحدث لزملائهم بجامعة الأزهر على مدار الأيام الماضية.

ورفع المشاركون أعلاما تحمل صور الشهيد "بودا" كمل لوحوا بشارات رابعة،وردد المتظاهرون شعارات من قبيل " في الجنة.. يابودا" و" دول عايزين يكممونا ..والوطن يسكت سكاته.. مش هانسكت فاقتلونا.. ما احناش أغلى م اللي ماتوا" و " يسقط يسقط شيخ العسكر".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023