شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

داخلية الانقلاب: 12 قتيل و134 مصاب فى انفجار المنصورة

داخلية الانقلاب: 12 قتيل و134 مصاب فى انفجار المنصورة
قالت وزارة داخلية الانقلاب فى بيان لها تعقيبا على انفجار المنصورة صباح اليوم  "وقع فى حوالى الساعة الواحدة من صباح اليوم...

قالت وزارة داخلية الانقلاب فى بيان لها تعقيبا على انفجار المنصورة صباح اليوم  "وقع فى حوالى الساعة الواحدة من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 24 ديسمبر الجارى إنفجار بجوار مبنى مديرية أمن الدقهلية " .

وأسفر الانفجار عن إستشهاد عدد من رجال الشرطة والمواطنين الذين تصادف وجودهم بمنطقة الإنفجار وإصابة آخرين " العقيد سامح سعودى والمقدم سيد رأفت والرقيب سعد مصطفى المرسى و5 من المجندين "محمد عبد العزيز عبد الكريم محمد صابر مطاوع يونس أبو المعاطى محمد  أحمد صبحى حرحش يوسف المغاورى عيسى" والمواطن محمد لطفى حسانين زين الدين " بالإضافة إلى ثلاثة جثامين جارى تحديد هويتهم " .

كما أسفر الانفجار  عن " إنهيار واجهة المبنى الجانبى للمديرية وإنهيار جزئى فى عدد من المبانى القريبة من بينها مجلس مدينة المنصوره ، والمسرح القومى ، والمصرف المتحد ، وإتلاف عدد من سيارات الشرطة والمواطنين" .

وأشارت البيان إلى أنه تم نقل الشهداء والمصابين لمستشفيات ، طلخا ، المنصوره العام ، المستشفى الدولى ، مستشفى الطوارئ .. وتواصل أجهزة الحماية المدنية والأدله الجنائية جهودها فى فحص موقع الحادث والوقوف على أسباب الإنفجار .. وسنوافى بالتفاصيل والمستجدات .

وأضاف داخلية الانقلاب فى بيانها الثانى  أن مستشفيات المنصورة قد استقبلت  عدد 134 مصاب من المواطنين ورجال الشرطة تلقى بعضهم الإسعافات اللازمه وتم خروجه ، ويخضع البعض الآخر للعلاج .. وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها للوقوف على أسباب الإنفجار ، وسنوافى بالتفاصيل والمستجدات " .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023