شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هيئة الدفاع عن الرئيس : سنطلب الزياره للتأكد من تواجده ببرج العرب

هيئة الدفاع عن الرئيس : سنطلب الزياره للتأكد من تواجده ببرج العرب
بعد انتشار شائعات بعدم تواجد الرئيس محمد مرسي بسجن برج العرب أكد السيد حامد المحامي وعضو هيئة الدفاع عن الرئيس محمد مرسي، وعضو...
بعد انتشار شائعات بعدم تواجد الرئيس محمد مرسي بسجن برج العرب أكد السيد حامد المحامي وعضو هيئة الدفاع عن الرئيس محمد مرسي، وعضو لجنة الحريات بنقابة المحامين، أن هيئة الدفاع عن مرسي برئاسة الدكتور محمد سليم العوا ستتقدم خلال أيام بطلب إلى النائب العام المستشار هشام بركات للتصريح لها بزيارة الدكتور محمد مرسي بمقر حبسه الإحتاطي بسجن برج العرب بالإسكندرية.
 
وأضاف حامد بحسب وكالة اونا أن الطلب يأتي على خلفية منع قوات الأمن لزيارة أعضاء من هيئة الدفاع عن "مرسي" منذ عدة أيام دون إبداء أي أسباب رغم الحصول على إذن بالزيارة.
 
وأوضح أن طلب الزيارة يأتي للإطمئنان على صحة الدكتور محمد مرسي وتواجده بسجن برج العرب بعد الأنباء التي ترددت بنقله من داخل السجن لمكان أخر مجهول وأيضا لمعرفة القرار النهائي للدكتور محمد مرسي بشأن عمل توكيل رسمي لهيئة الدفاع للمرافعة عنه أمام هيئة المحكمة يوم 8يناير المقبل في قضية قتل المتظاهرين أمام قصر الإتحادية والتي وقعت في 5 ديسمبر 2012.
 
وأضاف "حامد" أن هيئة الدفاع ستستعرض مع الدكتور مرسي كافة الأمور والجوانب القانونية التي ستترتب على رفضه لعمل توكيل رسمي للدفاع عنه وأيضا كيفية إدارة المرحلة القادمة من النواحي القانونية.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023