شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مايكروسوفت تطلق موقع للتخلص من ” إكس بي”

مايكروسوفت تطلق موقع للتخلص من ” إكس بي”
    حتى تتأكد من أن الجميع قد علم أن...

 

 

حتى تتأكد من أن الجميع قد علم أن البقاء على ويندوز إكس بي بعد تاريخ تقاعده فيه مخاطرة كبيرة أطلقت مايكروسوفت الآن موقع على شبكة الإنترنت مخصص لتوفير معلومات وبيانات حول عملية الانتقال إلى الإصدارات الأحدث من نظام التشغيل.

 

وأصبح انتقال المستخدمين من ويندوز إكس بي إلى أحدث إصدارات ويندوز – 7 أو 8.1 – هو التحدي الأكبر لشركة مايكروسوفت هذه الأيام بسبب منصة ويندوز إكس بي التي تعاني من الشيخوخة. وفي نفس الوقت تحظى بشعبية بشكل لا يُصدق بعد 12 عامًا من إطلاقها.

 

ويجيب الموقع الجديد تحديدًا على ثلاثة أسئلة هم أقسام الموقع.. يشرح لماذا مايكروسوفت أوقفت دعم نظام تشغيل ويندوز إكس بيSP3  و أوفيس 2003 وماذا يعني نهاية الدعم بالنسبة للعملاء وكيفية البدء للانتقال إلى نظام تشغيل أحدث.

 

ويندوز إكس بي حاليًا متواجد على 30% من أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم وتأمل عملاقة التكنولوجيا أن تنخفض حصتها في السوق إلى 13% فقط عند وقت انتهاء الدعم. لكن للأسف وعلى الرغم من أنه من الواضح تمامًا أن البقاء على نظام التشغيل ويندوز إكس بي هو قرار محفوف جدًا بالمخاطر إلا أن العديد من المستخدمين قالوا إنهم بالفعل لا توجد لديهم أي نيّة للرحيل عن ويندوز إكس بي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023