شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرة مرخصة تغلق وسط القاهرة

مسيرة مرخصة تغلق وسط القاهرة
   بعد قانون التظاهر الذي أصدره المستشار عادلي منصور - المعين من وزارة الدفاع بإدارة شئون البلاد بعد...

 

 بعد قانون التظاهر الذي أصدره المستشار عادلي منصور – المعين من وزارة الدفاع بإدارة شئون البلاد بعد الانقلاب – حصلت مسيرة لعدد من الحركات السياسية والثورية  على ترخيص وقد أدت هذه المظاهرة إلى إصابة وسط القاهرة بالشلل.

 

وقالت وكالة "C.N.N" أن قوى ثورية نظمت مسيرة احتجاجية اليوم (الاثنين) ، في الذكرى الثانية لـ"أحداث مجلس الوزراء"، انطلقت من أمام دار الأوبرا، باتجاه مجلس الوزراء، مروراً بكوبري "قصر النيل"، وميدان التحرير، مما تسبب في حدوث حالة من الارتباك المروري.

 

وأضافت "C.N.N" أن مصدر أمني قال إن أحد المواطنين كان قد تقدم بطلب إلى قسم شرطة قصر النيل، لتنظيم "وقفة احتجاجية" أمام مقر مجلس الوزراء.

 

وأفاد المصدر بأنه تمت الموافقة على تنظيم الوقفة الاحتجاجية، كما تم تعيين الخدمات الأمنية والمرورية اللازمة، لتأمين المتظاهرين، وتسيير حركة المرور.

 

وأضافت "C.N.N" أن قوات الأمن أغلقت شارعي القصر العيني ومجلس الوزراء، استعداداً للمسيرة، فيما دفعت قوات الجيش بمزيد من التعزيزات إلى محيط مجلسي الشعب والشورى، كما نشرت عدداً من المدرعات على مدخل ميدان التحرير.

 

وأسفرت مصادمات شهدها محيط مجلس الوزراء، في 16 ديسمبر أثناء تولي المجلس الأعلى للقوات المسلحة إدارة شؤون البلاد، بعد خلع مبارك، عن سقوط ما يزيد على 40 قتيلاً.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023