شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان تكستح الأطباء بالقليوبية وتسقط بالسويس

الإخوان تكستح الأطباء بالقليوبية وتسقط بالسويس
كشفت النتائج الأولية لإنتخابات نقابة الاطباء، تقدم فائمة الإخوان في إنتخابات نقابة...

كشفت النتائج الأولية لإنتخابات نقابة الاطباء، تقدم فائمة الإخوان في إنتخابات نقابة الأطباء اليوم، والتي تتم بمسمى"أطباء من أجل مصر"،  وفاز مرشحوا تلك القائمة علي عدد كبير من مقاعد النقابة بعدد من المحافظات، منها القليوبية وسوهاج والبحر الأحمر، بينما تأخرت قوائم الإخوان في محافظات آخرى.

وإحتدمت المنافسة في انتخابات الأطباء قائمة "أطباء من أجل مصر"، للإخوان، وقائمة "الاستقلال" التي تمثل تيار "أطباء بلا حقوق" والذي يضم عددا من الأطباء المعارضين لسياسة مجلس نقابة الأطباء.

وإكتسحت قائمة الإخوان الإنتخابات في القليوبية  بنسبة 100 % من المقاعد بمحافظة القليوبية، كما حصلت علي  50 % من المقاعد بالاقصر و سوهاج و 50 % البحر الاحمر و 75 %  بمحافظة الوادي الجديد، وفازت بجميع المقاعد في الدقهلية، ونصفها في المنوفية.

وخسرت قائمة الإخوان بمحافظة السويس حيث لم تحصل علي أي مقعد من المقاعد، وقد أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي بمحافظة السويس عن فوز قائمة تيار الاستقلال بالمقاعد الأربعة المخصصة للنقابة الفرعية في الانتخابات التي جرت اليوم الجمعة، ولا تزال المنافسة قائمة ببافي الأفرع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023