شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرات بجامعتي جنب الوادي والسادات لرفض ممارسات الانقلاب

مسيرات بجامعتي جنب الوادي والسادات لرفض ممارسات الانقلاب
تحت شعار"عايشين جوانا" نظمت حركة "طلاب ضد الانقلاب" بجامعة السادات بمحافظة المنوفية اليوم، وقفة أمام كلية الطب...

تحت شعار"عايشين جوانا" نظمت حركة "طلاب ضد الانقلاب" بجامعة السادات بمحافظة المنوفية اليوم، وقفة أمام كلية الطب البيطرى بمدينة السادات للتأكيد على رفضهم للانقلاب العسكري الدموي وضرورة إنهائه وللمطالبة بالإفراج عن زملائهم المعتقلين.

 

ندد الطلاب المشاركين في الوقفة بانتهاكات داخلية الانقلاب وبلطجيتها للحرم الجامعي والاعتداء على الطلاب، رافعين صورًا للرئيس محمد مرسي وشارات رابعة العدوية وصور الشهيد الطالب محمود القطان بكلية الحقوق" والشهيد "الدكتور عبد الحميد صبيح استاذ مساعد بكلية الطب البيطرى" وصورالمعتقلين من زملائهم بالجامعة مؤكدين أنهم مستمرون في مناهضتهم للانقلاب الفاشي حتى يتم إسقاطه غير عابئين بالانتهاكات التي يتعرضون لها على أيدي بلطجية الداخلية..

 

وردد الطلاب المشاركون في الوقفة هتافات عدة منها: "يسقط يسقط حكم العسكر مصر دولة مش معسكر", "اكتب على سور الزنزانة حبس الطلبة عار وخيانة", "على سور السجن وعلى بكرة الثورة تقوم ما تخلي", "الانقلاب هو الإرهاب", "الطلاب قالوها قوية مرسي رئيس ومعاه شرعية".

 

كما نظم طلاب جامعة جنوب الوادي بقنا مسيرة طلابية  لرفض الانقلاب العسكري والمطالبة بالإفراج الفوري عن الطلاب المعتقلين ..

 

حيث جابت المسيرة أنحاء الجامعة ونظمت وقفات أمام الكليات ورفع الطلاب إشارات رابعة العدوية ورددوا هتافات منددة بالانقلاب العسكري واعتقال الطلاب واختتمت المسيرة فعالياتها أمام مبني المركزية

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023