شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب ضد الانقلاب:مفاجأت ستزلزل الانقلاب رداعلى مذبحة الأزهر

طلاب ضد الانقلاب:مفاجأت ستزلزل الانقلاب رداعلى مذبحة الأزهر
أكد محمود صلاح المتحدث باسم "طلاب ضد الانقلاب" أن هناك مفاجأت ستزلزل الانقلابيين اليوم الخميس ردا على المذبحة التي تعرض...
أكد محمود صلاح المتحدث باسم "طلاب ضد الانقلاب" أن هناك مفاجأت ستزلزل الانقلابيين اليوم الخميس ردا على المذبحة التي تعرض لها طلاب المدينة الجامعية بالأزهر وراح ضحيتها طالب في كلية الطب وإصابة خمسين أخرين ، فضلا عن اعتقال العشرات بمعاونة البلطجية، مؤكدا نية إضراب الطلاب عن الدراسة حتى رد حقوق الشهداء وكسر الانقلاب ومحاكمة شيخ الأزهر .
وشدد صلاح في تصريح للجزيرة مباشر مصر أنه لن يكون هناك عام دراسي هذا العام إلا بعد كسر الانقلاب وإسقاط ما أسماه بـ " شيخ العسكر" الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، موضحا أن الفاعليات بدأت من الصباح الباكر في المدينة الجامعية وجامعة الأزهر بمدينة نصر والدراسة وهناك استعداد طلابي لانتفاضة طلابية كبيرة على انتهاك حرماتهم ودماءهم وستكون ثورة طلابية اليوم الخميس ستزلزل الانقلابيين وشيخهم.
 
وأوضح أن هناك هدوءا حذرا ساد المدينة الجامعية بالأزهر بعد اقتحام المدينة، ولكن ستبدأ الفاعليات، في الوقت الذي أشار فيه إلى مسيرة لكلية البنات صباحا. 
 
وقال إن رئيس الجامعة وقراره بتعليق الأنشطة الطلابية لا يهم الطلاب لانها بالفعل معلقة ولكن ما يهمهم كسر الانقلاب العسكري الدموي، مشددا على استمرارهم في انتفاضاتهم وسيكون هناك مفاجأة وسيكون اليوم حاسما في حسم الثورة المصرية.
 
وأكد أن طلاب الازهر قرروا بوقف الدراسة ومنع الموظفين والأساتذة بالجامعة من الدخول حتى كسر الانقلاب.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023