شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المسلماني ينتقد “تشويش” التظاهرات على المحاضرات

المسلماني ينتقد “تشويش” التظاهرات على المحاضرات
أعرب أحمد المسلماني المستشار الإعلامي للانقلاب، عن حزنه العميق مما وصفه بـ"التشويش" على الطلاب في قاعات المحاضرات...

أعرب أحمد المسلماني المستشار الإعلامي للانقلاب، عن حزنه العميق مما وصفه بـ"التشويش" على الطلاب في قاعات المحاضرات بالجامعات، ونصح الطلاب المتظاهرين ضد الانقلاب بالتفكير بالابتعاد عن السياسة والتفكير في "وكالة فضاء مصرية".!

 

جاء ذلك في مقال كتبه المسلماني لوكالة أنباء الشرق الأوسط تحت عنوان "وكالة الفضاء المصرية"، قال فيه:"إنه لمن المحزن أن تغرق الجامعات المصرية في أوحال السياسة في الوقت الذي تتوالى فيه إنجازات الجامعات حول العالم.. وكان بعضها ينظر إلى جامعاتنا من أسفل صار اليوم ينظر إليها من أعالي الجبال".

 

وأضاف المسلماني: "لقد كان صادمًا لي أن أتابع مظاهرات الطبول في جامعة القاهرة للتشويش على المحاضرات وأقرأ في الوقت ذاته عن إطلاق الطلاب في جامعة شرق غانا قمرًا صناعيًا".

 

واستطرد المسلماني: "إن الهتافات والشعارات والأكُفَّ المرتفعة بالتحريض والكراهية إنما تغذي "الأخبار" وتحرق "الأحلام".. إنها تحقق الفائض في "السياسة" والعجز في "الاقتصاد"، على حد قوله.

 

وقال المسلماني :"لقد حان الوقت لنزع سلاح التردد في مصر.. حان الوقت لتدمير أسلحة السخرية من كل شيء والضحك على كل شيء.. وهى الأسلحة التي حولت كافة الأفكار والرؤى إلى "إفيهات" و"نكات" على صفحات فيس بوك وحسابات تويتر". 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023