شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجل العريان: وكلاء النيابة يحجزون موعد مسبق للتحقيق مع والدى

نجل العريان: وكلاء النيابة يحجزون موعد مسبق للتحقيق مع والدى
أكد إبراهيم العريان، نجل الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، أنه يتم التحقيق مع والده في...

أكد إبراهيم العريان، نجل الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، أنه يتم التحقيق مع والده في قضايا كثيرة، وأن وكلاء النيابة يحجزون معه بميعاد مسبق داخل السجن.

 

وأفاد نجل العريان، عبر حسابه على الفيس بوك مساء اليوم الاثنين، أن أسرته المكونة منه وأمه، وأخت قاموا بزيارة والده  فى سجن جديد، وأنه استقبالهم بضحكته المعتاده وابتسامه ذات مغزى للضباط، كما أن صحته جيدة، موضحًا أن والده يعيش داخل سجنه فى زنزانه انفرادى لم يخرج منها إلا لصلاة الجمعة.

 

واضاف أن وكلاء النائب العام يحجزون مع والده ميعاد مسبق داخل السجن ..وأن والده بدأ معهم الكلام ببلاغيين ضد الفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، وأنه لم يحقق معه فى بلاغاته ضد السيسي سوى وكيل نيابة واحد لم يحضر بعدها أبداً".

 

وبشأن يوم محاكته مع 13 من قيادات الإخوان، قال نجل العريان"اترحلوا على المحاكمة الساعه 3 فجرا لم يستطع ان يصلى سوى الوتر فقط .. قاموا بأداء صلاه الفجر داخل القفص واتفقوا على ما عرفتموه من انكار هذه المحكمة وعدم الاعتراف بها ..ادخلوا جنود ليملأوا القاعه ثم بدأ صحفيين أجانب ومصريين ومحاميي الانقلاب فى الدخول قام د البلتاجى ود عصام بكلمه للصحافة وكلمه أخرى للصحافة الأجنبيه بلغتهم"، مشيرًا إلي أن دكتور أحمد عبد العاطى، مدير مكتب الرئيس محمد مرسي، قال للصحفيين أن مرسي لم يكن بدار الحرس الجمهوري يوم مذبحة الفجر كما قال السيسي.

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023