شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عطية: أحمل مسؤولية الدماء لمنصور والسيسي وتمرد المخابراتية

عطية: أحمل مسؤولية الدماء لمنصور والسيسي وتمرد المخابراتية
قال محمد عطية -عضو تكتل القوي الثورية- أن ظهور المشير طنطاوي وزير الدفاع...

قال محمد عطية -عضو تكتل القوي الثورية- أن ظهور المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق والذي حدثت في عهده أحداث محمد محمود ومجلس الوزراء وماسبيروا رسالة إلي شباب خمس وعشرين يناير أنهم فوق المسائلة وفوق القانون.

 

وأدان عطية في تصريحات خاصة لشبكة "رصد" اليوم (الأثنين) ما تعرضت له مسيرات جماعة الإخوان المسلمين السلمية أمس من قتل  50 منها مشيرًا أن من يتحمل مسؤولية القتل هم: الرئيس المعين عدلي منصور والقوات المسلحة وتمرد المخابراتية بحسب قولة التي دعت للتظاهر في ميدان التحرير وهي تعلم أن جماعة الإخوان تنتوي التظاهر فيه.

 

وقال أن التحرير ليس مكان للاحتفال بانتصارات أكتوبر ومكان الاحتفال هو قاعة المؤتمرات لكن تم تعمد الحشد للتحرير لافساد مظاهرات الإخوان.

 

وأشارأن ما يشيعه الإعلام حول الأصابع الخارجية والصهيونية في مظاهرات أمس غير صحبح مشيرصا أنه نزل تظاهرات ميدان الدقي امس وشاهد أعلام رابعة وهي ترفرف والشباب يسيرون في سلمية تامة مشددًا "الإعلام المصري هو هو وعمره ما هيتغير".

 

واعتبر عطية أن حرية الرأي والتعبير في خطر شديد بعد قمع التظاهرات أمس مشيرًا أنه من المفترض ان حرية الرأي والتعبير مكفولة للجميع وفقًا للدستور.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023