شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب حزب الدستور يتوعدون الانقلاب اذا لم يتوقف عن قمعه

طلاب حزب الدستور يتوعدون الانقلاب اذا لم يتوقف عن قمعه
  ذكر بيان لطلاب حزب الدستور في بيان لهم أنهم يراقبون بِكُلّ غضب و أسى ما حدثُ و يُحدِثُ في...

 

ذكر بيان لطلاب حزب الدستور في بيان لهم أنهم يراقبون بِكُلّ غضب و أسى ما حدثُ و يُحدِثُ في عُمومِ البِلادِ, مِن عمليّاتِ قِتلِ غيْر مُبرِّرِهُ مِن قبل الدّاخِليّة , و اِعتِقالاتٍ عشوائيّةً ,اخرها طلاّب قاموا بمسيرةِ سُلّميّةٍ بالأمس لِمُحيطِ مِنطقةِ " رابِعةً ", فتمّ القبضِ على عددٍ مِنهُم و حبسهُم لِمُدّةِ 15 يوْمًا عليي ذمّةً التحقيق ,و مِن ضِمن المُعتقليْنِ 6 طالِباتِ .

 

 و قد طالت الاِعتِقالاتُ أساتذه و أعضاء هيْئة تدريسِ و طلاّب من مختلف الاتجاهات السّياسيّه, و ما عهِدناهُم الا أناس افاضل دمِثون الخُلُقِ. و التُهم الموجه لمعظمهم هي التحريض على احداث الاِتِّحاديّة.

 

 

وتابع البيان أن القبضِ على الشّرفاءِ والصاق التُّهم بِهُم, اُبعُد كُلّ البُعد عن اهداف ثوْرة ينايرِ و موْجاتها المُتتابِعة ,لِلوُصولِ للعدالة و الحرّيَةِ .

 

وأكد البيان أننا ثورنا  على نظامِ مُباركِ و ذُيولهُ المجلِس العسكريِ و نظامِ مُحمّد مرسي و عشيرتهُ ,لِنرى سُلطة بِلادِنا تُؤمِّنُ بِالحرّيَةِ و تصوّنها لِخُصومِها قبل شركائها. اما غيْر ذلِك فنحنُ امام سُلطة تكرُّرِ اخطاء اسلافها ,نحنُ الطّلاّب لم و لن نكون ابدا ابواق لِسُلطةٍ و لا معارِضةً مُستوْعِبةً او مستنأسه فالحقّ طريقنا حتّى لوْ على رِقابِنا.

يذكر أن موقف حزب الدستور الرسمي والمعلن هو تأييد الانقلاب منذ بدايته .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023