شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

600 عامل مهديين بالطرد من “السويدي للكابلات”

600 عامل مهديين بالطرد من “السويدي للكابلات”
هددت ادارة شركة السويدي للكابلات 600 عامل بفرع أبورواش من رمضان بالطرد والتسريح بحجة قلة المشتريات والخسارة،...
هددت ادارة شركة السويدي للكابلات 600 عامل بفرع أبورواش من رمضان بالطرد والتسريح بحجة قلة المشتريات والخسارة، حيث وضعت ادراة الشركة شروط تعجيزية، تشترط على العمال النقل الى فرع الشركة بالسعودية أوالعاشر من رمضان واما تسريحهم، بالرغن ان  عمال فرع العاشر من رمضان مهددون  بالطرد.
 
 
فيما أكد (م.س)، أحد العمال بالشركة لـ"شبكة رصد" الاخبارية، أن مندوب من الادراة ذهبت إلى مكتب العمل في وقت سابق دون تبليغ العمال،وذلك لتقديم طلب بتسريح 20 عامل شهريا وتسوية حساباتهم بحجة الخسارة، وفي نفس الوقت تحايلت الشركة على العمال ووضعتهم امام الامر الواقع اما النقل او التسريح.
 
 
وفي اجتماع العمال مع "أيمن عبدالعليم" مدير التصنيع بالفرع، العمال مؤخرا، أبلغوهم أن  ادارة الشركة  حساباتهم ومرتباتهم ستتسلم في اماكن اعمالهم الجديدة خاصة الذين سيقبلون بالعمل بالسعودية، مما ترك ذلك حالة من الشك بين العمال، في ان يتم تسريحهم وعدم استطاعة العمال الحصول على حقوقهم كاملة أثناء عملهم في السعودية.
 
 دخل العشرات من عمال بشركة السويدى للكابلات بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان فى اعتصام مفتوح أمام مقر الشركة احتجاجا على الفصل الذى وصفه العمال بالتعسفى ومنعهم من المطالبة بحقوقهم، كما قاموا بنصب الخيام تعبيراً عن احتجاجهم.
 
يذكر ان  العشرات من عمال بشركة السويدى للكابلات بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان، دخلوا  فى اعتصام مفتوح أمام مقر الشركة، مايو الماضي، احتجاجا على الفصل الذى وصفه العمال بالتعسفى ومنعهم من المطالبة بحقوقهم، كما قاموا بنصب الخيام تعبيراً عن احتجاجهم.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023