شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عطية لرصد: إذا لم يتم القصاص لخالد سعيد ستكون ثورة جديدة

عطية لرصد: إذا لم يتم القصاص لخالد سعيد ستكون ثورة جديدة
  قال محمد عطية-عضو تكتل القوى الثورية- في تصريحات خاصة لشبكة "رصد" الاخبارية أنه إذا لم يتم القصاص...

 

قال محمد عطية-عضو تكتل القوى الثورية- في تصريحات خاصة لشبكة "رصد" الاخبارية أنه إذا لم يتم القصاص العادل في قضية مقتل خالد سعيد فسوف تقوم ثورة جديدة مشيرًا إلى أن خالد سعيد شخصية مجدت مطالب ثورة يناير وهو شخصية نادرة سيظل ذكراه للابد مثل دور البرادعي في الشرارة الأولي لثورة 25 يناير .

 

وحول هجوم اعداد من البلطجية علي المتظاهرين اليوم في ميدان التحرير أوضح عطية أن هذا يعني ان حكم الدولة البوليسية عاد من جديد متسائلًا كيف عرفوا ان من في التحريرهم إخوان؟ وهل أصبح كل من ينتقد هذه الحكومة الفاشلة إخوان؟

 

وتابع: "لكل فرد الحق في التظاهر في المكان الذي يريد مادام يعبر عن رأيه بسلمية"

 

وقال عطية أنا أدعو شباب الثورة الحقيقين للتظاهر في ذكري ثورة الخامس والعشرين من يناير في ميدان التحريرللتمسك بمبادي الثورة في عزل الحزب الوطني المنحل من الحياة السياسية وكفالة حرية الرأي والتعبير وعدم غقصاء أي تيار سياسي

 

كانت أعداد من المتظاهرين توجهت اليوم لميدان التحرير للتظاهر ضد الانقلاب العسكري فتم الهجوم عليه من قبل أعداد كبيرة البلطجية وفض التظاهرة.

 

كما سادت اليوم حالة من الكر والفر، صباح اليوم الثلاثاء، بمحيط محكمة جنايات الإسكندرية، التي تنظر قضية مقتل "خالد سعيد، بين الأمن وعدد من النشطاء السياسيين المتواجدين لمتابعة وقائع الجلسة لاعتراض القوات على تواجده النشطاء على سلالم المحكمة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023