شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو.. الطب الشرعي يفضح فيلم «النيران الصديقة» في كرداسة

فيديو.. الطب الشرعي يفضح فيلم «النيران الصديقة» في كرداسة
  بعد مرور ساعات من اقتحام قوات الشرطة والجيش لمدينة كرداسة، بدت الأمور هادئة، حيث لا وجود للجماعات الإرهابية التي...
 
بعد مرور ساعات من اقتحام قوات الشرطة والجيش لمدينة كرداسة، بدت الأمور هادئة، حيث لا وجود للجماعات الإرهابية التي تسيطر على المدينة بحسب مزاعم الداخلية والإعلام، إلا أن حدث مقتل لواء شرطة من قوة الاقتحام، منح الاقتحام الإثارة التي كان ينتظرها، ووجدت فيه وسائل الإعلام ضالتها،، إلا أن هذه الإثارة لم تستمر كثيراً إذ لم يكن مقتل اللواء إلى عن طريق «النيران الصديقة»!!.
 
 
فتقرير الطب الشرعي، والذي صدر بعد ساعات من مقتل اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة، كشف عن أنه تعرض لمقذوف خترق العضد الأيمن دخول وخروج ثم اخترق يمين الصدر وأحدث تهتك بالرئتين والقلب ثم استقر في يسار الصدر وهو مطلق من طبنجة عيار 9م اتجاه إطلاق المقذوف من اليمين لليسار من مسافة جاوزت مدى الإطلاق القريب جاوزت ثلاثة أمثال طول ماسورة السلاح المستخدم وطول ماسورة السلاح 15 سم فهي جاوزت 45 سم .. حيث قال تقرير الطب الشرعي نصاً «ربما تجاوزت مسافة 45 سم قليلاً أو كثيراً».
 
 
ويظهر فيديو مقتل اللواء فراج الذي نقلته العديد من وسائل الإعلام إلى سماع إطلاق نار من مسافات بعيدة، وأن الرد عليها جاء من ناحية الشرطة تجاه اليسار،، في الوقت الذي أصيب فيه لواء الشرطة من جانب اليمين أي أن الرصاصة المطلقة عليه جاءت من جانب القوات المرابضة بجواره، وذلك بحسب مشهد إطلاق النار.
 
 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023