شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.عشرات الآلاف ينتفضون لرفض الانقلاب بالفيوم

بالصور.عشرات الآلاف ينتفضون لرفض الانقلاب بالفيوم
  لليوم الثاني علي التوالي انتفض عشرات الآلآف من رافضي الإنقلاب بمحافظة الفيوم...
 
لليوم الثاني علي التوالي انتفض عشرات الآلآف من رافضي الإنقلاب بمحافظة الفيوم ومراكزها، في مسيرات حاشدة ضمن فعاليات مليونية " الوفاء للشهداء" رفضاً للانقلاب العسكري ، وللمطالبة بحقوق الشهداء ومحكامة قاتليهم وجميع قادة الانقلاب، والتأكيد علي صمودهم وإستمرار فعالياتهم السلمية حتي إسقاط الانقلاب وعودة الشرعية.
 
كما وجه المتظاهرون تحيه لصمود وصبر أهالي الشهداء والمعتقلين , وأوضحوا أنهم لن يستكينوا ولن يتراجعوا عن أخذ حقوق الشهداء, ومحاكمة كل من تسبب في قتلهم , والمتسببين في الانقلاب العسكري الذي بدوره تسبب في قتلهم, هاتفين" ياشهيد نــام وارتاح .. واحنا نكمل الكفاح " , " يسقط يسقط حكم العسكر " , " ياشهيد ياولد .. دمك بيحرر بلد " , " الانقلاب هو الارهاب" .
 
و انطلقت عقب صلاة العصر عدد من المسيرات الرافضة للانقلاب من كبري مساجد المحافظة والتحمت هذه المسيرات في مسيرة حاشدة انطلقت من أمام مسجد الشبان المسلمين بوسط المدينة، لتجوب شوارع وأحياء المحافظة.
 
وشهدت المسيرة مشاركات قوية من شباب "التراس فيومي", و"التراس شباب ضد الإنقلاب ", وحركة "شباب حرية", الذين ألهبوا حماس الأهالي بالفيوم مرددين الهتافات الثورية الرافضة للانقلاب العسكري بهتاف: "سرقوا الثورة وقتلو أخويا.. طلعوا حسني وحبسوا أبويا"، "ضحكوا عليكوا وقالوا إرهاب.. واحنا جيران والباب في الباب", "الشعب يحيي صمود الرئيس، يسقط يسقط حكم العسكر، الداخلية بلطجية، اصحي يا سيسي مرسي رئيسي، يسقط يسقط حكم الطرطور", "بكرة أحلي منكو.. المرسي رئيسكو كلوكو", "قوة عزيمة إيمان..إعدام السيسي في الميدان".
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023