شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو..فريدمان يمازح بكار بـ “كأسين من البيرة”

فيديو..فريدمان يمازح بكار بـ “كأسين من البيرة”
  مازح الكاتب الأمريكي الشهير توماس فريدمان مساعد رئيس حزب النور السلفي نادر بكار بقوله إنهما احتسيا سويا كأسين من...
 
مازح الكاتب الأمريكي الشهير توماس فريدمان مساعد رئيس حزب النور السلفي نادر بكار بقوله إنهما احتسيا سويا كأسين من البيرة، عندما التقيا في مكتب بكار وعلق بكار بقوله: "نعم"، قبل أن يتدارك فريدمان الأمر قائلا: " إنها نكتة فحسب".
 
جاء ذلك خلال المؤتمر السنوي الذي عقده معهد الشرق الأوسط الأمريكي، أمس الجمعة تحت عنوان "مصر ومستقبلها" بحضور عدد من الشخصيات السياسية والإعلامية المصرية والأمريكية.
 
وقال بكار خلال اللقاء: " حاولنا منذ ستة شهور إنهاء الاستقطاب في مصر،عبر مبادرة تضم حكومة ائتلافية تحت قيادة الدكتور محمد مرسي، وإنهاء مشكلة النائب العام عبر استبداله، وإنهاء التحريض ضد القضاء، وحتى ضد الدولة العميقة".
 
واستطرد: " دعني أخبرك شيئا ما ، أحد الأخطاء الرئيسية والاستراتيجية التي يركز عليها الناس هي النظر إلى الصورة النهائية في يوم30 يونيو وما بعدها ونسيان كل ما حدث في العامين الماضيين".
 
واستطرد بكار: " أحدالأخطاء القاتلة للدكتور مرسي ونظامه هو توضيحه للناس أن المعركة ضد الدولة العميقة، بينما كنا نرى  ضرورة الاحتواء، والدعوة إلى مصالحة حقيقية مع النظام السابق، وأعني نظام مبارك".
 
وأردف: " حزب النور لا يزال ملتصقا بمبدأه فيا يتعلق بعزل الإخوان المسلمين، لأننا في ذلك الوقت قلنا بوضوح أننا ضد عزل الحزب الوطني الديمقراطي".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023