شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العريان:الشعب لن يستسلم لقوة غاشمة أو بطش القوات الأمنية

العريان:الشعب لن يستسلم لقوة غاشمة أو بطش القوات الأمنية
  دعى عصام العريان القيادي بجماعة الإخوان المسلمين ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة، المصريين في الداخل والخارج إلى...
 
دعى عصام العريان القيادي بجماعة الإخوان المسلمين ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة، المصريين في الداخل والخارج إلى الاستجابة لنداء التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب المؤيد للرئيس المنتخب محمد مرسي بالتظاهر اليوم الجمعة وغدا السبت في مليونية "الوفاء لدماء الشهداء".
 
 
وفي تسجيل صوتي بثته فضائية الجزيرة في الساعات الأولى من صباح الجمعة، قال العريان " أيها الشعب المصري العظيم .. إننا على موعد في هذه الأيام يومي الجمعة والسبت وما بعدها في نداء التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب من أجل أن نكون أوفياء للشهداء"، وذلك في إشارة إلى مليونية "الوفاء لماء الشهداء" .
 
 
ووجه عدة تحايا قائلا " أحيي جموع الشعب الذي يواصل الحفاظ علي ثورته من أجل أن نكون أوفياء للشهداء، أحيي صمود الشعب من أسوان إلى الإسكندرية ومن الشيخ زويد إلى مطروح،أحيي الفتيات والنساء اللاتي لم يرهبهن الاعتقال ولا ظلم ظالم وأدعوهن لمواصلة التظاهر"
 
 
وأضاف "الشعب لن يستسلم لقوة غاشمة أو بطش القوات الأمنية، أدعو المصريين بالخارج للتظاهر كي يكونوا شهداء أمام الأحرار في العالم علي المجازر بمصر،اخرجوا لتكونوا أوفياء لشهداء عشتم معهم وترفعون مبادئ الحرية والكرامة،اخرجوا غدا لتتحول ميادين مصر كلها إلي ميادين اعتصام بديلا عن رابعة العدوية .. الله أكبر وتحيا مصر"
 
 
 
 

 
 

 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023