شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أكتوبر..البرلمان الأوربي يناقش إدراج الإخوان كمنظمة إرهابية

أكتوبر..البرلمان الأوربي يناقش إدراج الإخوان كمنظمة إرهابية
قرر البرلمان الاوروبي ببروكسل اليوم (الأثنين) الموافقة علي الطلب الرسمي المقدم من الهيئة القبطية الهولندية بتحديد لقاء...

قرر البرلمان الاوروبي ببروكسل اليوم (الأثنين) الموافقة علي الطلب الرسمي المقدم من الهيئة القبطية الهولندية بتحديد لقاء خاص مع عدد من قيادات أقباط المهجر في أول أكتوبر القادم لعقد أكبر جلسة إستماع في البرلمان مع العديد من البرلمانيين ألاوروبيين من عدة دول أوروبية من أجل ما يحدث في مصر مو ، وإدراج الإخوان كمنظمة إرهابية.

 

 

وقال الناشط بهاء رمزي رئيس الهيئة القبطية الهولندية وعضو إتحاد المنظمات القبطية بأوروبا بأن اللقاء سيحضرة وفدا ضخما من الهيئات القبطية الاوروبية علي رأسهم اتحاد المنظمات القبطية و سامح سوريال و عصام عبيد و جون سدراك و عدد كبير من الشخصيات القبطية و الكاتب الصحفي جمال جرجس المزاحم وعدد من رؤساء المنظمات القبطية في كل من المانيا و النمسا و بريطانيا و سويسرا و بلجيكا في أكبر لقاء يجمع البرلمان الاوروبي بجلسة للمصريين بالخارج .

 

 

وأضاف رمزي أنه سيتم تقديم ملفا ضخما للمطالبة بإدراج جماعة الإخوان المسلمين على قائمة الجماعات الإرهابية لما قامت به جماعة الاخوان المسلمين من أعمال إرهابية ضد الشعب المصري بحسب زعمه.

 

 

و تابع أنه سيتم عرض عدد من الصور و الأفلام الموثقة عليأعضاء البرلمان الأوروبي لما يحدث في مصر منذ تولي محمد مرسي مصر العام الماضي و ما حدث منذ أن تولي و الأفعال التي قامت بها جماعة الإخوان المسلمين ضد الشعب المصري من أعمال ارهابية مترجما بعدة لغات .

 

 

و أشار أنهم سيقوم بمخاطبتة البرلمان الاوروبي للمطالبة باعتبار جماعة الاخوان المسلمين كجماعة ارهابية دولية .

 

 

يذكر أنه إلي الآن لم تؤكد أي من التحقيقات التي أجريت ضلوع جماعة الإخوان المسلمين في أي من الاحداث العنف التي شهدتها مصر منذ مذبحة فض اعتصام ميداني رابعة العدوية والنهضة في 14 أغسطس الماضي.

 

 

كما أكدت التحقيقات براءة جماعة الإخوان المسلمين من تهمة قتل 25 فرد أمن بشمال سيناء بعد حملة شعواء من الإعلام اتهمتهم فيها بقتلهم دون دليل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023