شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء ينددون بسعي الانقلابيين للانتقام من الثوار

نشطاء ينددون بسعي الانقلابيين للانتقام من الثوار
  في أول موقف مفاجئ له بعد تأييده للانقلاب ندد الناشط السياسي وعضو حركة تمرد أحمد دومة بسعي السلطات الحالية لتصفية...
 
في أول موقف مفاجئ له بعد تأييده للانقلاب ندد الناشط السياسي وعضو حركة تمرد أحمد دومة بسعي السلطات الحالية لتصفية الحسابات حتى مع النشطاء المعارضين للإخوان والمشتركين في حملة تمرد .
 
 
وقال دومة على صفحته الرسمية:"كنا بنقول إن مرتضى واحد أهبل بيهرتل،بس بعد مداخلات النهارده اقتنعت إن فعلا الموضوع "توجه سلطة"لتصفية حساباتها مع النشطاء وشباب الثورة" .
 
 
وأضاف دومة تعليقا على خبر التحقيق معه ومع عدد من النشطاء بتهمة التمويل الاجنبي :"من العار ألّا يُكلّف النائب العام نفسه بترجمة النسخة الأصلية من وثيقة ويكيليكس التي تتحدث عن أسماء نشطاء تلقوا تمويلاً أجنبيّاً،لأنّه لو فعل لما وجد اسمي بين هذه الأسماء استمرار الحملة الممنهجة ضد"شباب الثورة" يعني استمرار ذات الأساليب القديمة التي تحكم ".
 
وقال دومة إن ثبت أنّ النائب العام لم يقرأ وثيقة ويكليكس الأصليّة -مصدر الاتهام- سأقاضيه ، لاعتماده على "التليفونات" والفيس بوك كمصدر للاتهام في ذات الوقت الذي يهمل بلاغات موثّقة بالصوت والصورة ولم يفتح فيها تحقيقاً.
 
 
وقال :"سأذهب غداً لمكتب النائب العام لمعرفة ملابسات ما نشر حول فتح التحقيق في بلاغ يتهم مجموعة من النشطاء -وأنا بينهم- بتلقي تمويلات أجنبيّة،والإدلاء بأقوالي إذا طلب مني ذلك مع العلم بأن الوثيقة التي فتح التحقيق بناءاً عليها ليست على الموقع الرسمي لويكليكس وإنما على موقع مزيّف،كما أنه حتى الوثيقة المزيّفة لم تذكر اسمي على الإطلاق ".
 
وعلى جانب آخر أعلنت الناشطة نوارة نجم أنها ستقوم برفع قضايا على كل الجرائد التي نشرت أمس واليوم وثائق منسوبة لويكيليكس تدعي أن مجموعة من النشطاء تلقوا تمويل أجنبي مؤكدة أن الوثيقة مزيفة وأنه حتى لم يذكر اسمها بتلك الوثيقة بل ذكر اسم أحد النشطاء يسمى وائل نوارة.
 
 
وأضافت على حسابها الرسمي على تويتر:"طب انا مش حاسكت بقى وحاقاضي كل الصحف اللي نزلت الخبر ده ولو في ناس مقدمة بلاغات كاذبة حاقاضيهم برضه ومش حاعديها , اللنك بتاع ويكيليكس، واللي بالمناسبة ما قالش ان حد واخد تمويل ولا حاجة، في اسم وائل نوارة، فحطوا اسمي انا ووائل عباس يعني لا الوثيقة جابت سيرة تمويل، ولا جابت سيرتي.. والمصحف لاخرب بيت اي حد يجيب سيرتي".
 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023