شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف الوطني:المتظاهرون تحدوا الانقلاب بخروجهم السلمي

التحالف الوطني:المتظاهرون تحدوا الانقلاب بخروجهم السلمي
  قال التحالف الوطنى لدعم الشرعية اليوم الجمعة إن المتظاهرين اليوم تحدوا تهديدات سلطات الانقلاب ونجحوا...

 

قال التحالف الوطنى لدعم الشرعية اليوم الجمعة إن المتظاهرين اليوم تحدوا تهديدات سلطات الانقلاب ونجحوا بخروجهم السلمي المعتاد في كسر الصورة التي يريد قادة الانقلاب تصديرها للخارج وللداخل بأن المتظاهرين يتبنون العنف ويحملون السلاح.

 

وأضاف التحالف في بيانه الذى نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن  ملايين المصريين خرجوا  في تظاهرات حاشدة تحت شعار " الشعب يحمي ثورته" والتي اتسمت بالمشاركة الكبيرة والواسعة من مختلف فئات الشعب المصري في جميع محافظات مصر السبع والعشرين.

 

و أكد التحالف أن  صدور المتظاهرين السلميين العارية لم ترهبها اليوم اطلاق النار على مظاهرات كفر البطيخ بدمياط مما أدى لاستشهاد أحد المطالبين بالشرعية ورافضي الانقلاب وجرائمه، ولم ترهبها استشهاد أخر في الإسكندرية، ولم يرهبها إطلاق النار على مسيرة مدينة السلام بالقاهرة بما أدى لجرح وإصابة العشرات، كما لم يردعهم إطلاق قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع على مسيرة غرب البلد بأسيوط.

 

وفي ختام بيانه تقدم التحالف بخالص التحية للشعب المصري الشجاع الذي يأبي الضيم، ويدعوه لاستكمال ثورته وأن يحميها حتى يندحر الانقلاب العسكري وتعود الشرعية ويتم محاسبة كل من ارتكب جرائم في حق المصريين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023