شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد مهاجمته “السيسي”الأمن يعتقل الناشط الاشتراكي هيثم محمدين

بعد مهاجمته “السيسي”الأمن يعتقل الناشط الاشتراكي هيثم محمدين
  استمرارا لمسلسل الاعتقالات العشوائية و الممنهجة اعتقلت قوات الأمن اليوم الخميس هيثم محمدين عضو المكتب...

 

استمرارا لمسلسل الاعتقالات العشوائية و الممنهجة اعتقلت قوات الأمن اليوم الخميس هيثم محمدين عضو المكتب السياسي لحركة الاشتراكيين الثوريين أثناء ذهابه لمحافظة السويس في كمين للجيش .

 

وأعلنت حركة الاشتراكيين الثوريين في بيان لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم أنه تمت إحالة هيثم محمدين إلى قسم شرطة فيصل بمحافظة السويس لحين عرضه على النيابة العامة ، على ذمة بلاغ كيدي مقدم ضده من الأمن الوطني – على حد وصفها.

 

وكان محمدين أجرى لقاء هاتفي مع فضائية الجزيرة مباشر مصر أمس الأربعاء و لكن تم إذاعته اليوم يتهم فيه الفريق أول عبد الفتاح السياسي وزيرالدفاع بقيادة الثورة المضادة , حسبما ذكرت مذيعة الجزيرة حياة اليمانى على حسابها الشخثصي على موقع تويتر للتدوينات القصيرة .

 

و قال هيثم محمدين في لقاءه على فضائية الجزيرة السيسي يقود الثورة المضادة و جماهير الشعب المصري حينما خرجت لإسقاط محمد مرسي فإنها خرجت لم تخرج لعودة النظام القديم أو لاعطاء تفويض للسيسي.

 

وأضاف أن الاشتركيون الثوريون يرون الوضع الراهن في سياق قيادة الفريق عبد الفتاح السيسي للثورة المضادة تحت غطاء من قمع الاسلاميين في الشوارع يجري إعادة نظام مبارك مرة أخرى بنفس شخوصه للسلطة مرة أخرى .

 

وأوضح أن المؤسسة العسكرية تقوم على قدم و ساق لإعادة النظام القديم للحياة , مشيرا أنه تحت غطاء قوة الدبابات يجرى قمع الحركة العمالية و الحركة الاحتجاجية في الشارع تحت مزاعم محاربة الارهاب .

 

وأكد أن التيارات الليبرالية و السياسية التى تتحالف الآن مع الدولة العسكرية في مواجهة جماعة الاخوان المسلمين هى ترتكب نفس الخطأ الذى ارتكبته جماعة الإخوان المسلمين في بداية الثورة مع تحالفها مع المؤسسة العسكرية وهى تدفع نتيجة هذا التحالف الآن من دماء شبابها

 

وأشار إلى أن الاجراءات التى تتم الآن ليست إجراءات استثنائية لمواجهة جماعة الاخوان المسلمين وإنما إجراءات لتخويف جماهير الشعب المصري وإرجاع مكاسب الثورة إلى الخلف مرة أخرى فإذا كانت الدبابات تقمع احتجاجات الاخوان المسلمين فهى تقمع احتجات العمال أيضا .

 

و من الجدير بالذكر أن الناشط الاشتراكى هيثم محمدين قال قبل اعتقاله بالسويس على حسابه الشخصي على موقع تويتر للتدوينات القصيرة " ثورتنا ثورة عربية ضد السلطة العسكرية ", كما يعرف محمدين بمموقفه الرافض للانقلاب العسكري

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023