شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحالف دعم الشرعية يدين المحاكمات العسكرية للمدنيين

تحالف دعم الشرعية يدين المحاكمات العسكرية للمدنيين
طالب التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة السويس بإلغاء المحاكمات العسكرية للمدنيين، رافضا الأحكام الصادرة من...
طالب التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة السويس بإلغاء المحاكمات العسكرية للمدنيين، رافضا الأحكام الصادرة من المحكمة العسكرية ضد مؤيدي الرئيس محمد مرسي بالسويس.
وذكر التحالف في بيان له، اليوم الأربعاء، "ندين هذه الأحكام الجائرة، التي تزيد الشارع اشتعالاً بدلاً من تهدئته، ندعو شعبنا العظيم إلى الصمود في الميادين ومواصلة 
الفعاليات السلمية بكل صورها وأشكالها مؤيدين للشرعية ورافضين للانقلاب الدموي، محتسبين هذه الأوقات وهذه الخطوات في ميزان حسناتكم جميعا سائلين الله عز وجل أن يحفظ مصر من شر كل ذي شر".
وكانت المحكمة العسكرية بالسويس قررت، أمس الثلاثاء، حبس 52 متهما وبراءة 12 آخرين من جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدي الرئيس مرسي، حيث حكمت بالمؤبد على أحمد حسن فواز، وبالسجن لمدة 15 عاما على 3 آخرين ، وسجن متهم واحد 10 سنوات، والحكم بالسجن على 47 متهم لمدة 5 سنوات لكل واحد منهم، بعد إدانتهم بالاعتداء على منشآت عسكرية ودينية والتحريض على قتل مواطنين، وبراءة 12 آخرين.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023