شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نتنياهو يعنف وزير الإسكان بسبب أوباما

نتنياهو يعنف وزير الإسكان بسبب أوباما
وجه رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو اليوم الأحد انتقادات لوزير الإسكان والتشييد في حكومته أوري أريئيل، بعد قيام الأخير...
وجه رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو اليوم الأحد انتقادات لوزير الإسكان والتشييد في حكومته أوري أريئيل، بعد قيام الأخير بتقريع أوباما بسبب تردده في ضرب سوريا.
ووفقا لصحيفة هاآرتس، فإن أريئيل قالت لراديو الجيش الصهيوني: " ليس من الضروري الانتظار حتى يموت عشرات الآلاف من الأطفال في سوريا قبل التدخل العسكري. عندما تطلق الغاز على شعبك، فذلك دليل على أنك تعتزم قتل آلاف النساء والأطفال، كفى ذلك، الأسد جبان ومجرم".
لكن نتنياهو غضب من تصرف الوزير قائلا بحسب تصريحات نقلتها عنه الصحيفة العبرية: "نحن لدينا مسؤولية، وندير الأمر بحسب المنطق، لا مجال لأي تعبير خاص عن الرأي، لدينا إدارة صارمة، لذا أطلب منكم الاستمرار في التصرف بشكل مسؤول".
وتابع نتنياهو: " أطلب منكك الامتناع عن التصرف بلا مبالاة وعدم مسؤلية تجاه حليفتنا الولايات المتحدة، لمجرد أنكم تريدون أن تتصدر أسماءكم عناوين الأخبار. التحلي بالمسؤولية هام جدا لصالح أم المدنيين الإسرائيليين".
وكان الرئيس الأمريكي قد أعلن أمس السبت إحالة مسألة ضربة عسكرية ضد سوريا، لاستخدامه أسلحة كيماوية ضد شعبه إلى الكونجرس الأمريكي، في خطوة اعتبرها المحللون تراجعا أمريكيا، بعد تصويت مجلس العموم البريطاني ضد قرار يسمح بالتدخل العسكري البريطاني في سوريا.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023