شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غدا ..انتخابات عدد من غرف اتحاد الصناعات المصرية

غدا ..انتخابات عدد من غرف اتحاد الصناعات المصرية
تبدأ غدا الاثنين انتخابات إتحاد الصناعات المصرية لعدد من الغرف التى لم يتم التوافق بداخلها على ممثلى الغرفة، ومنها غرفة...

تبدأ غدا الاثنين انتخابات إتحاد الصناعات المصرية لعدد من الغرف التى لم يتم التوافق بداخلها على ممثلى الغرفة، ومنها غرفة البترول والتعدين التى تم التوافق على رئيسها الدكتور تامر أبو بكر ولم يتم التوافق بشكل نهائى على ممثل الغرفة داخل الاتحاد وهو الدكتور محمد سعد الدين رغم حصوله على موافقات أعضاء الغرفة بنسبة تجاوزت 90 % .

ورفض عضوان من إجمالى عشرة أعضاء هذا التوافق مطالبين بأن تتم العملية برمتها عن طريق الانتخابات سواء لرئاسة الغرفة أو من يمثل الغرفة داخل الأتحاد .

وكشف مصدر مسئول باتحاد الصناعات أن النتيجة التوافقية التى توصلت اليها غرفة البترول والتعدين هى ذات التوجه لكثير من الأعضاء الذين لهم حق التصويت داخل الأتحاد على أن يكون الدكتور تامر ابو بكر رئيسا للغرفة والدكتور محمد سعد الدين ممثل للغرفة داخل اتحاد الصناعات.

وأضاف المصدر أن أعضاء غرفة البترول والتعدين سيقوموا بترشيح عدد من الأسماء ذات الخبرات البترولية والتعدينية ليكونوا من الأعضاء الخمسة المعينيين ويصدر بشأنهم قرار عقب الانتخابات غدا من قبل وزير الصناعة والتجارة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023