شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عصام العريان: انتهى الدرس يا سيسي

عصام العريان: انتهى الدرس يا سيسي
قال عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة والقيادي البارز في جماعة الإخوان المسلمين إن المتضرريين من ثورة 25 يناير نجحوا...

قال عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة والقيادي البارز في جماعة الإخوان المسلمين إن المتضرريين من ثورة 25 يناير نجحوا بامتياز وعادوا لينتقموا من الشعب.

وكتب العريان على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الأحد :"انكسر اﻻنقلاب ، وانتصر الشعب ،وتبخر حلم الرئاسة والزعامة. ثورة يناير العظيمة كانت ضد نظام مبارك وعهد اﻻستبداد والفساد وتوظيف القضاة ضد الخصوم السياسين ونهب ثروات مصر، والتبعية ﻷمريكا ،والتحالف مع العدو الأصلي،والتسول من الخليج. كانت هناك فرصة طوال سنة كاملة لكى تستوعب الدولة العميقة ورجالها (الثورة) ومدلولاتها الكبيرة، لكنهم أصروا على إفشال وإرباك مسار التحول الديموقراطى ،ثم تآمر المتضررون من الثورة ﻹعادة عقارب الساعة إلى الوراء، ونجحوا بامتياز فى إقناع غالبية الشعب المصري ومعظم دول العالم خلال شهر واحد أنهم لن يكتفوا بإعادة كل شئ إلى عهد دولة المخابرات واﻷمن والفساد والقتل، بل كثفوا جهودهم لتجسيد ذلك فى المذابح والمجازر التي لم تشهد مصر لها مثيلا".

وأضاف: "عادوا لينتقموا من الشعب الذي ثار عليهم بعد أن يأس من أى مبادرات ﻹصلاح نظام يوليو الذي رسمه العسكريون، السؤال اﻵن كيف وفى أى مدى زمنى يمكن لمصر أن تتخلص من تراث عميق ومتشعب من التسلط والقمع والتضليل اﻹعلامي وإفساد الكثير من القضاة؟".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023