شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طوارئ بأمن بورسعيد تأهباً لمظاهرات الجمعة

طوارئ بأمن بورسعيد تأهباً لمظاهرات الجمعة
خرجت مساء أمس تظاهرات مؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي وبها عدد كبير من النساء يرددون هتافات مناوئة للانقلاب ويطالبون بعودة...

خرجت مساء أمس تظاهرات مؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي وبها عدد كبير من النساء يرددون هتافات مناوئة للانقلاب ويطالبون بعودة الرئيس مرسي.

 

ورفعت مديرية أمن بورسعيد حالة الطوارئ والاستنفار الأمني إلى الحالة القصوى في كافة قطاعات وأقسام ومراكز الشرطة وتم تكثيف قوات الشرطة على المنشآت الحيوية وبطول المجري الملاحي إلى قناة السويس بالإضافة إلى انتشار الحملات الأمنية والدوريات الراكبة التي تجوب كافة الشوارع استعدادا لتظاهرات الجمعة.

 

وصرح اللواء السيد جاد الحق مدير أمن بورسعيد أنه تم عمل مسح شامل لـ"ميدان الشهداء" مقر الاعتصامات والتظاهرات واغلاق الميدان بالكامل استعدادا لاستقبال القوى الثورية والمتظاهرين الذين بداوا بالفعل في التوافد علي الميدان للتنديد بالإرهاب، وأحكام السيطرة على مداخل ومخارج المحافظة والشوارع الرئيسية استعدادا لتظاهرات الجمعة القادمة.

 

وأكد أن قوات الأمن ستدعم أي تظاهرات سلمية ولنتسمح بحدوث تجاوزات أو أعمال عنف ضد المواطنين وستكون الردود رادعة لمنيحاول الخروج عن القانون.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023