شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العريان لـ«كيري»: لن يفلح تآمركم على إرادة المصريين

العريان لـ«كيري»: لن يفلح تآمركم على إرادة المصريين
  وجه الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، رسالة إلى العاملين بالسفارة الأمريكية بالقاهرة...
 
وجه الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، رسالة إلى العاملين بالسفارة الأمريكية بالقاهرة قائلاً:" ارحلوا عن مصر قبل أن تخرجوا بفضيحة التآمر، يا من تآمرتم على الشعب المصري؛ لا أحد في مصر يرغب في وجودكم الآن.
 
وأكد العريان في كلمته على منصة رابعة العدوية، مساء اليوم السبت، أن الإحتلال الصهيوني هو الذي جاء بالخراب على المنطقة، وأن انهاء الاحتلال هو بداية الاستقرار، موجهًا رسالة إلى جون كيري وزير الخارجية الأمريكي:" انتم ليسوا أهل للثقة وتحاولون في هذة الظروف أن تستغلوا الفوضى لتمرروا مخططكم في فلسطين".
 
وشدد على أن الأزمة في مصر ستنتهي قريبًا، وسيعود جيش مصر إلى مهامه الأساسية المتمثلة في حماية الحدود، ومحاربة العدو الصهيوني، الذي يعد السبب الرئيسي لكل ما يحدث، وتسبب في جلب الخراب للمنطقة العربية كلها، على حد قوله.
 
وأشار إلى أن ساعة النصر أصبحت قريبة للغاية، ولكنها تحتاج إلى الثبات، وخاصة بعد أن امتلأت الميادين بالأمس بالشعب المصري، الذي نزل ليعبر عن إرادته، دون توجيه من أي قوى سياسية أو أحزاب أو جماعات.
 
واختتم العريان كلمته قائلًا:" ان استشهاد الأخوات المسلمات في المنصورة يعد أقوى رسالة إلى أن ثورة الشرعية ستنتصر لان معهم أقوى سلاح وهو السلمية للدفاع عن الحق، وما حدث  سيظل لعنة على رؤؤس السيسي والسياسين ومدير الأمن والشرطة الذين تعاونوا مع البلطجية.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023