شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

والد شهيدة المنصورة:أين مدعو الإنسانية ومتباكو دماء الشهداء

والد شهيدة المنصورة:أين مدعو الإنسانية ومتباكو دماء الشهداء
  قال "محمد شعيشع" والد الشهيدة "هالة شعيشع"  " سنستمر.. فيه مسيرات.. وفيه احتجاجات.. وإذا سُفِكت...

 

قال "محمد شعيشع" والد الشهيدة "هالة شعيشع"  " سنستمر.. فيه مسيرات.. وفيه احتجاجات.. وإذا سُفِكت دماؤنا سوف نستمر.. سلمية تامة ومطلقة.. حتى لو استشهدنا كلنا.. ولن نحيد عنها مطلقا وأجرنا عند الله سبحانه وتعالى "

 

كما قال الوالد في حديث له على الجزيرة مباشر منذ قليل والذي كان في ميدان رابعة وقتما تلقى نبأ استشهاد ابنته "ماذا تريدون أن تثبتوا.. تقتلون المصلين والصائمين والنساء والأطفال..؟ هذه الكارثة الأخلاقية يجب أن تتحول إلى كرة ثلج تكتسح الظالمين، أين مدعو الإنسانية والوطنية والمتباكون على دماء الشهداء؟

 

وأضاف "صباحي بلغت به الجرأة أن يكتب على تويتر أنه "لا يبرئ وحشية المتعصبين الذين ألقوا بهن إلى التهلكة، صباحي كان يدافع عن البلاك بلوك وأفعالهم، وتملكه الغضب وتمعر وجهه من أجل "حماده المسحول، فكتب وقتها قائلا:" المواطن الذي تمت تعريته «عرّى» النظام"، أما قتل النساء، وقصف المصلين، والفتك بالصائمين، فهذا لا يعري النظام..هذا هو ما ينتظر المصريين لو تنازلوا عن ثورتهم، يقتلون القتيل ويتهمون ذويه بالتسبب في قتله. إنهم "طغاة تحت التمرين" يترقبون دورهم ليركبوا فوق أعناقنا، فهل ندعهم يفعلون؟"

 

وقال والد الشهيدة هالة شعيشع -بإذن الله- بعد أن رأى جثمان ابنته خرج " الحمد لله أمانة الله أخذها، الحمد لله كنت في رابعه وكنت بقرأ آيات الشهادة لم أكن اتمتع بالقرءان مثل هذا اليوم ونحن في مسيرة صلاح سالم جائت سيارة فدهست عدد من الأشخاص وأحدهم حملته علي يدي وذهبت إلي المشفي وأنا في الطريق قالوا لي ابنتك توفت قلت الحمد لله لم أترك الرجل وقلت الحي أبقي من الميت واستمريت معاه حتى اطمئنيت ورجعت، ابنتي من صغرها تشتاق إلي ربها وهي في سنة خامسة كتبت جواب بتقول يارب نفسي أجيلك ، قالتلي آجي معاك رابعه قلتلها خليكي وادعيلي بالشهادة قالت ليه لا أنا اللي عايزه أموت شهيده "

 

شهادات متظاهرو المنصورة على اعتداء البلطجية على المسيرة المؤيدة للشرعية بالمنصورة 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023