شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو ..شفيق : تشكيل لجنة ثلاثية للتفاوض مع النظام

بالفيديو ..شفيق : تشكيل لجنة ثلاثية  للتفاوض  مع النظام
قال  المرشح الرئاسي الخاسرأحمد شفيق: " سمعت من جوجل إن المنتشر علي أرض مصر يقدر بما يقرب من 15 مليار وذلك يؤكد إننا بنمر...

قال  المرشح الرئاسي الخاسرأحمد شفيق: " سمعت من جوجل إن المنتشر علي أرض مصر يقدر بما يقرب من 15 مليار وذلك يؤكد إننا بنمر بتطور هو الأول من نوعه ليس في مصر فقط ولكن في المنطقه كلها " .

 

وأكد – من خلال مداخلة هاتفيه له علي قناة دريم2 مع الاعلامية  هالة سرحان مساء أمس الاحد   –  شفيق إن عودته لمصر مرهونة بحدث معين سيكون مرتبط بنزوله قائلا : " لا أستطيع أن أقول متي عودتي ولكني ليس لي مكان سوي مصر وفور ما يتم الإجراء في ذهني سوف أركب الطائرة وأنزل " .

 

 

وأوضح إننا نعيش أخطر لحظات المرحلة، مؤكدا إن الشعب قام بشئ نموذجي كان حلم للجميع ولا يصح أن نقوم بالمرحلة الاولي بشكل جميل ونندم علي المرحلة الثانية ونرجو من كل من عليه التحرك الآن أن يتحرك بسرعة " .

 

 

وأضاف : " هناك خطوة تسبق حركة القوات المسلحة التي عليها أمن الوطن الآن فقط وهي إنهم ناقشوا أن تشكل لجنة فردية من الدكتور محمد البرادعي أو ثلاثية يكون فيها البرادعي وأحمد رجائي عطية وكان هناك خلاف علي الدكتور غنيم لإنه لا يتفق الآن مع البرادعي وطرحنا ممثل ثالث وهو منير عبد النور وأقترحنا أن يكون أسامة الغزالي حرب مقرر هذه اللجنة " .

 

وتابع : " هذه اللجنة ستقوم بالحديث مع النظام الجاري خلعه ويخططوا لنقل السلطة لرئيس المحكمة الدستورية الذي خلعه الدستور من هذه الدائرة ولكننا نريد شئ قانوني يجعله يتولي هذه السلطة " .

 

 

وقال شفيق : " المستقبل في مصر لمدة 6 أو 7 أشهر يكون بقيادة رئيس المحكمة الدستورية بمساعدة هذه اللجنة ويقوم بتشكيل وزارة توفر رغيف العيش والبنزين والغاز والكهرباء ثم يكون هناك نظام يقوم بمشاريع جديدة ونوقف هذه الثغرات والمشروعات التي قام بها هذا النظام " .

 

 

 

وختم حديثه قائلا : " لم يعد هناك مكان للإخوان المسلمين وكانت غلطة قاتلة في مصر , متسائلا : " أين النظام الجمهوري الديمقراطي إذا كنا نحكم بجماعة موجه رسالة للبرادعي : عليك أن تتحرك بسرعة وتتحدث مع القوات المسلحة فالساعات تعدي وهذا يمثل خطر علي مصر وأصبحنا مضحكة للعالم " .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023