شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسي للجارديان: واثق من الجيش “جدا”

مرسي للجارديان: واثق من الجيش “جدا”
نشرت صحيفة جارديان البريطانية نص تصريحات حصرية للرئيس المصري محمد مرسي اليوم 30 يونيو ورد مرسي على سؤال من...

نشرت صحيفة جارديان البريطانية نص تصريحات حصرية للرئيس المصري محمد مرسي اليوم 30 يونيو ورد مرسي على سؤال من الجاردين حول مدى ثقته في  عدم تدخل الجيش مرة اخرى لسيطرة على البلاد فأكد أنه واثق في الجيش "جدا".

 

وأشار مرسي انه يرفض الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة وأنه لن يكون هناك ثورة ثانية موضحا ان الحرب التي تديرها الدولة العميقة وأنصار مبارك عليه كبيرة وتستغل معاناة المواطنين .

 

 

وأوضح مرسي أن سبب رفضه إجراء انتخابات رئاسية مبكرة  أن استقالته في وقت مبكر من شأنها أن يتم أسقاط أي رئيس يأتي بعده بنفس الطريقة وبالتالي خلق حالة من الفوضى التي ليس لها نهاية.

 

وأستغرق اللقاء مع مرسي اليوم ساعة كاملة أكد فيها مرسي أن رفض المسؤولين القدامى في الدولة منذ عهد مبارك  إصلاح مؤسسات الدولة مثل وزارة الداخلية سببه انهم هم الذين يسيطرون على الشرطة.

 

وأكد مرسي أن أنصار مبارك والدولة العميقة  تحاول بطرق كثيرة نشر الفوضى لخلق حالة من الخوف بين المواطنين وذلك لخدمة مصالح نظام مبارك فهم لديهم أموال كثيرة التي حصلوا عليها بطرق فاسدة ويستخدمون هذا المال الفاسد في محاولاتهم لإعادة النظام السابق إلى السلطة، ومن ثم يدفعون هذه الأموال القذرة إلى البلطجية.

 

 

 

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023